JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

التعادل الإيجابي يحسم مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري

 




كتبت/ إسراء عفيفي  



حسم التعادل الإيجابي مباراة الاتحاد السكندرى والبنك الأهلي والتي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة (هدف لكل منهما)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على "استاد بتروسبورت"، ضمن منافسات الإسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 




شهدت "الدقيقة السادسة" من بداية عمر اللقاء هدفاً مبكراً لصالح البنك الأهلي عن طريق "ناصر منسي" من خلال كرة عرضية من عاصم صلاح ليقابلها منسي بتسديدة رأسية داخل الشباك. 



وفي "الدقيقة 19" من عمر اللقاء هدفاً ملغي لصالح الاتحاد السكندري عن طريق "سعيدو سيمبوري"، بعد العودة لتقنية الفيديو وذلك بداعي التسلل.



في "الدقيقة 39" تسديدة قوية من أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري، لكنها تمر أعلى العارضة.



وكاد "إبراهيم حسن" أن يسجل هدف التعادل لصالح الاتحاد السكندري في "الدقيقة 40" من عمر اللقاء، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس محمود الزنفلي بثبات.



ونجح "إبراهيم حسن" في إدراك هدف التعادل لصالح الاتحاد السكندري في "الدقيقة 65" من عمر اللقاء، بعد تمريرة من سعيدو سيمبوري ليسددها إبراهيم حسن بقوة داخل الشباك.



 وشهدت "الدقيقة 80" من عمر اللقاء فرصة خطيرة لصالح البنك الأهلي بعد انفراد كريم بامبو بالمرمى ليسدد الكرة ولكن تصدى لها محمد عبد المنصف ببراعة. 



وكاد خالد الغندور أن يسجل هدف التقدم لصالح زعيم الثغر في "الدقيقة 84"، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتمر أعلى المرمى. 



وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى "15 نقطة" محتلاً المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما يأتي البنك الأهلي في المركز السابع برصيد "19 نقطة".

التعادل الإيجابي يحسم مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة