JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يتعادل إيجابياً مع تشيلسي ويصعب موقفه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

 




كتبت : ضحى صلاح



حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي بهدف لكلا منهما، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم على ملعب "أولد ترافورد" في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة ال 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



أحداث المباراة :-


الشوط الأول :


كان هذا الشوط في اتجاه واحد من جانب فريق تشيلسي، من حيث السيطرة والأستحواذ على كل مجريات اللعب، و أضاع عناصره العديد من الفرص السهلة.


الدقيقة 4 تسديدة قوية من رييس جيمس ولكن تصدى لها حارس مرمى اليونايتد دي خيا.


الدقيقة 18 تسديدة من كانتي ولكن مرت بجوار القائم.


الدقيقة 22 عرضية من ماونت في اتجاه هافرتز ولكن تصدى لها دي خيا.


الدقيقة 26 أضاع هافاتز فرصة التقدم بالهدف الاول على البلوز، وذلك بعدما تدرج كانتي بالكرة ثم أرسلها له من خلال تمريرة رائعة، لتصل إليه على أطراف منطقة ال18 من الناحية اليمنى، ثم سددها هافاتز واصطدمت الكرة بالشباك الخارجية.


والدقيقة 27 تألق دي خيا وأنقذ مرماه من فرصة هدف محقق، بعدما انفرد هافاتز بالمرمى من الناحية اليسرى ثم سدد الكرة، ولكن كان دي خيا في الموعد.


الدقيقة 35 شهدت اخطر فرص هذا الشوط، بعدما ارسل جيمس عرضية من الناحية اليمنى، تابعها هافرتز برأسية قوية في منتصف المرمى، ولكن تألق دي خيا وتصدي لها.


والدقيقة 40 شهدت اول محاولة ل مانشستر يونايتد على مرمى تشيلسي، عن طريق فرنانديز الذي مرر الكرة إلى رونالدو، ولكن كان الأخير في وضعية تسلل.


لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.



الشوط الثاني :


لم يختلف هذا الشوط كثيراً عن الشوط الأول، حيث استمر تشيلسي في سيطرته على اللعب، ولكن حاول اليونايتد الدخول في أجواء المباراة عن طريق عدة محاولات هجومية.


الدقيقة 60 نجح ماركوس ألونسو في ترجمة سيطرة تشيلسي بتسجيله هدف التقدم لصالح فريقه، وذلك بعدما وصلت إليه الكرة من عرضية، ثم سددها ألونسو من لمسة واحدة قوية يسارية على يسار دي خيا.


والدقيقة 62 استطاع مانشستر يونايتد العودة سريعاً في المباراة بتسجيل هدف التعادل، عن طريق كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما أرسلت إليه الكرة بعرضية على الناحية اليمنى، ثم استلامها بشكل مميز وسددها بقوة في الشباك.


وفي الدقيقة79 منع القائم الأيمن ل دي خيا الهدف الثاني ل تشيلسي، بعد تسديدة رائعة عن طريق رييس جيمس من على حدود منطقة الجزاء.


وشهدت العشر دقائق الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة من جانب الفريقين، حيث واصل تشيلسي ضغطه العالي من أجل إحراز الهدف الثاني، بينما اعتمد مانشستر يونايتد على الهجمات المرتدة التي مثلت خطورة بعض الشيء على مرمى تشيلسي.



لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ويتقاسمان نقاط اللقاء، بحصول كلا منهما على نقطة، وبذلك رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 66 نقطة وظل فى المركز الثالث، فيما رفع مانشستر يونايتد أيضاً رصيده من النقاط إلى 55 نقطة وظل بالمركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج.

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يتعادل إيجابياً مع تشيلسي ويصعب موقفه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة