JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري الانجليزي.. ٱرسنال يواصل انتصاراته ويتقوف على مانشستر يونايتد بثلاثية في قمة الشياطين الحمر

 

الدوري الانجليزي.. ٱرسنال يواصل انتصاراته ويتقوف على مانشستر يونايتد بثلاثية في قمة الشياطين الحمر



كتبت : ضحى صلاح



تمكن فريق ٱرسنال من التغلب على نظيره فريق مانشستر يونايتد في قمة الشياطين الحمر بنتيجة 3/1،وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب "الإمارات" بمدينة لندن، عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً، ضمن مباريات الجولة ال34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




أحداث المباراة :-


الشوط الأول:


بدء اللقاء بهدف مبكر لٱرسنال في الدقيقة 3، بعدما تابع نونو تافاريس تصوبية ساكا التي تصدي لها دى خيا، ثم أسكن نونو الكرة الشباك معلنا عن تقدم فريقه.


وبعدها بثلاثة دقائق كاد إيلانجا أن يعدل النتيجة لصالح المان يونايتد، بعد تمريرة من رونالدو ولكن تألق رامسديل. وأنقذ مرماه.


وفي الدقيقة 29 ألغي حكم المباراة هدف لصالح ٱرسنال سجله إيدي نيكيتاه بداعي التسلل عليه، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لٱرسنال.


وفي الدقيقة 31 نجح ساكا في تعزيز النتيجة لٱرسنال بعدما سدد ركلة الجزاء ببراعة.


وفي الدقيقة 34 تمكن الدون كريستيانو رونالدو من تقليص الفارق بتسجيله هدف أول لصالح مانشستر يونايتد، وذلك بعد عرضية من سانشو قابلها رونالدو

بلمسة واحدة واسكنها في الشباك.


لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم ٱرسنال على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.



الشوط الثاني:


فرض مانشستر يونايتد سيطرته فى هذا الشوط، وقام بعدة محاولات هجومية على المرمى من أجل العودة في النتيجة.


في الدقيقة 55 قام حكم اللقاء بإحتساب ضربة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بداعي لمسة يد على مدافع ٱرسنال، ثم عاد إلى الفأر الذي أكد صحتها.


وفي الدقيقة 56 أهدر برونو فيرنانديز ركلة جزاء بعدما تصدي لها وسددها على يمين حارس المرمى ولكن اصطدمت الكرة بالقائم.


وفي الدقيقة 60 سجل رونالدو هدف التعادل للمان يونايتد، لكن ألغي حكم اللقاء الهدف بداعي التسلل على الدون، وذلك بعد العودة لتقنية الفأر.


وفي الدقيقة 70 أدرك ٱرسنال الهدف الثالث، عن طريق تشاكا الذي قام بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك دي خيا معلنا عن الهدف الثالث.


ثم شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة انحسار اللعب بين الفريقين في منتصف الملعب، كما شهدت تدخلات عنيفة بين اللاعبين على بعضهم البعض.



لتنتهي المباراة بفوز ٱرسنال على مانشستر يونايتد بثلاثية أهداف مقابل هدف واحد، وينجح الٱرسنال في رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 60 ويحتل بيهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 54، ليحتل بيهم المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج.

الاسمبريد إلكترونيرسالة