JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

احتفاء كبير بثنائية ياسمين وكريم عبدالعزيز "كيميا فظيعة"

 

احتفاء كبير بثنائية ياسمين وكريم عبدالعزيز "كيميا فظيعة"




كتبت : دنيا الشرقاوي




احتفاء غير عادي أبداه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع أول يوم لبث إعلان جمع بين الثنائي ياسمين عبدالعزيز وكريم عبدالعزيز مطلع رمضان.


الإعلان الكوميدي، الذي قدمه كريم وياسمين لصالح إحدى شركات الاتصالات بمناسبة انطلاق شهر رمضان الكريم، كشف عن درجة عالية من القبول والخفة بينهما، ما دفع جمهور السوشيال ميديا للمطالبة بتقديم أعمال جديدة مشتركة. وحقق الإعلان الذي نشرته "وي" عبر قناتها على موقع "يوتيوب" بتاريخ 2 أبريل 2022، حتى مساء الأربعاء أكثر من 6 ملايين و707 آلاف مشاهدة.




 ظهور الثنائي الكوميدي سويا لم يقتصر على الإعلان، إذ نشرت ياسمين عبدالعزيز عبر صفحتيها على موقعي "فيسبوك" و"أنستقرام" أكثر من مقطع كوميدي "تيك توك" يجمعها بكريم بزي أحد شخصيات الإعلان لكن بأجزاء من مقاطع مسرحيات شهيرة. وحقق أحد المقاطع التي نشرتها ياسمين عبر "أنستقرام" مع كريم، وأديا فيها جزءا من مسرحية "ريا وسكينة" أكثر من مليون و500 ألف مشاهدة في يومين. جاءت أغلب التعليقات مشيدة بروح الثنائي وخفة دمهما، وتحدث البعض عن الشبه الكبير بين كريم ووالده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، بينما طالب كثيرون بتقديمهما أعمالا فنية مشتركة خاصة الفوازير والمسرحيات.

احتفاء كبير بثنائية ياسمين وكريم عبدالعزيز "كيميا فظيعة"

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة