JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رمضان صبحي: لسه بحب الأهلي و"جتتي نحست" من هتافات جمهوره

 

رمضان صبحي: لسه بحب الأهلي و"جتتي نحست" من هتافات جمهوره


كتب : دنيا الشرقاوي



كشف رمضان صبحي لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز عن شعوره تجاه جماهير فريقه السابق، النادي الأهلي. وأوضح رمضان صبحي في مقابلته مع ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" عبر قناة mbc مصر، أنه يتفهم غضب جمهور الأهلي بعد رحيله عن النادي، لكنه لم يشعر أنهم كرهوه.



 وأضاف: "كل اللي بيطلع من الجمهور ما ساعة ما مشيت أنا مابحس أنه كره"، مشيرا إلى أنه لا يلتفت إلى الهتافات المسيئة في مباريات بيراميدز مع الأهلي، كما أنه لا يشاهد الفيديوهات الخاصة بهتافات الجمهور ضده، لكن يسمع عنها من خلال أصدقائه، موضحا: "أصحابي قالوا لي وكنا واخدينها بهزار وضحك وإفيهات". 

وأكد رمضان صبحي أنه أصبح لا ينزعج من الهتافات المسيئة، موضحا: " بقى لي في القصة دي سنتين ونص، فالموضوع خلاص عدى كده، ممكن تبقى جتتي نحست شوية". 



  وأشار إلى أنه لم يلفت انتباهه سوى هتافات الجمهور ضده أثناء الإحماء في مباراة الفريقين الأخيرة، وقال: "أول ما بدأ الماتش أنا ماسمعتش أي حاجة".   



 ونفى رمضان صبحي أن تكون صورته للمطالبة بالصمت، التي تم نشرها بعد انتقاله إلى بيراميدز لها علاقة بجمهور الأهلي، مؤكدا أنه فعل تلك الحركة لأول مرة في الصور التذكارية الخاصة بمنتخب مصر قبل بطولة كأس العالم 2018،


 وقال: "مين أصلا اللي محتاج يسكت جمهور الأهلي؟ موضوع مش منطقي".وتابع أنه يحب الأهلي كونه تربى داخل النادي، وأضاف: "أكيد لسه بحب الأهلي، أكرهه ليه، أيه اللي حصل عشان أكرهه، ماحصلش حاجة".

الاسمبريد إلكترونيرسالة