JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

صحة سوهاج : تكرم احد ابطال الجيش الأبيض لبلوغها سن المعاش

 

صحة سوهاج :  تكرم احد ابطال الجيش الأبيض لبلوغها سن المعاش




سوهاج : حمدى صابر أحمد 


 شارك مساء امس الدكتور عمرو العرشي وكيل مديرية الصحة بسوهاج بحفل تكريم الدكتورة  ايمان محمد عبد المجيد استشاري  الحميات  وأحد ابطال الجيش الأبيض  بمستشفى حميات سوهاج لبلوغها سن المعاش القانونية وحضر التكريم ايضا  السيد الدكتور محمود فهمي منصور نقيب الأطباء ودكتور اسماعيل عثمان مدير مستشفى الحميات ودكتور محمد خليفه مدير مركز القلب والجهاز الهضمي ودكتور فاروق عيد مدير مستشفى الصدر وعدد من زملائها من جنود الجيش الأبيض بالمستشفيات المختلفة حيث اثنى  "العرشي" على الجهود التي بذلتها الطبيبة  طيلة فترة عملها وجميع الفرق الطبية التي تسطر ملحمة كبيرة منذ بدء جائحة  كورونا وحتى الآن . مقدما لها درعا  تذكاريا شهادة تقدير . تقديرا وتكريما لأدئها خلال فترة عملها  . متمنيا لها دوام الصحة والعافية والتوفيق الدائم في المرحلة  المقبلة 


 ومن جانبهم قدم الحضور للدكتورة  المكرمة  الهدايا التذكارية واثنوا  على عملها وتعاونها معهم وتفانيها في خدمة المرضى وخاصة مرضى فيروس كورونا طيلة  فترة عملها بالمستشفى مؤكدين بانها كانت مثالا يحتذى به للأمانة والإخلاص والتفاني في العمل .

وفي سياق آخر كانت قد أعلنت مديرية الصحة بسوهاج أول أمس من خلو أقسام العناية المركزة المخصصة لمرض كورونا من المرضي المصابين بالفيروس في سابقة هي الأولى منذ بدء الجائحة.




 صحة سوهاج :  تكرم احد ابطال الجيش الأبيض لبلوغها سن المعاش

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة