JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

خروج البايرن ميونخ من فياريال بعد التعادل الايجابي 

 


عربى جدوع 

حسم التعادل الايجابي نتيجة المباراة من مواجهة بايرن ميونيخ الألماني ضد ضيفه فياريال الإسباني، في المباراة المقامة بينهما على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويتفوق الفريق الإسباني في مجموع المباراتين انتهت بنتيجة 2-1، و بهذه النتيجة الغواصات الزرقاء للدور نصف النهائي.


وبدأت المباراة بضغط مفاجئ من فريق فياريال الإسباني؛ إذ أطلق المهاجم جيرارد مورينو تسديدة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة السادسة من عمر المباراة

وجاء رد بايرن ميونيخ سريعا في الدقيقة الحادية عشرة، بعد هجمة قادها الجناح ليروي ساني، الذي انطلق في جهة اليمين وأرسل كرة عرضية خطيرة، أبعدها الحارس رولي بصعوبة قبل المهاجم ليفاندوفسكي.

واستحوذ بايرن ميونيخ على الكرة بعد ذلك، ليعود لتهديد مرمى الضيوف بعد عرضية من جوشوا كيميتش، تابعها ليون جوريتسكا برأسية خطيرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول.

واستمر الضغط البافاري على دفاع فياريال وسط استبسال من لاعبي الفريق الإسباني، وأطلق اللاعب الشاب جمال موسيالا رأسية قوية تصدى لها الحارس رولي.


وتحصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على البطاقة الصفراء، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، بعد تدخل عنيف على المدافع راؤول ألبيول.


تقدم روبرت ليفاندوفسكي للبايرن في الدقيقة 52، وتعادل صامويل تشوكويزي للضيوف في الوقت القاتل عند الدقيقة 88


وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حارس المرمى: مانويل نوير/ خط الدفاع: بنجامين بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز/ خط الوسط: جوشوا كيميش، ليون جوريتسكا، كينجسلي كومان، موسيالا/ خط الهجوم: ساني، ليفاندوفسكي، توماس مولر.


فيما جاء تشكيل فياريال كالتالي: حارس المرمي: جيرونيمو رولي/ خط الدفاع: خوان فويث، راؤول ألبيول، باو توريس، بيرفس إستوبينان/ خط الوسط: جيوفاني لو سيلسو، إتيان كابو، داني باريخو، فرانسيس كوكلين/ خط الهجوم: جيرارد مورينو، دانجوما.


المباراة هي الرابعة تاريخيًا بين بايرن ميونخ وفياريال، حيث سبق لهما أن تواجها مرتين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2011-12 قبل مباراة الذهاب.


وحينها حقق بايرن ميونخ انتصارين، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 2-0 في ملعب "الغواصات الصفراء"، ثم فاز على ملعب "أليانز أرينا" بنتيجة 3-1، وحقق فياريال فوزًا واحدًا في المباراة الماضية.

خروج البايرن ميونخ من فياريال بعد التعادل الايجابي 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة