JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

في مباراة مثيرة.. ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي

 

في مباراة مثيرة.. ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي




كتبت : إسراء عفيفي  



خطف فريق ريال مدريد الإسبانى بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حقق فوزاً مثيراً أمام نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي بنتيجة (5/4)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الإياب التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بفوز تشيلسي بنتيجة (3/2)، في مباراة لم تخلو من الإثارة والمتعة وامتدت للأشواط الإضافية، وذلك ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.



افتتح "ماسون ماونت" أول أهداف اللقاء لصالح فريق تشيلسي في "الدقيقة 15" من عمر اللقاء، من خلال تمريرة من تيمو فيرنر ليسددها ماونت داخل الشباك.



تحصل "كريم بنزيما" على البطاقة الصفراء في "الدقيقة 37"، وذلك بعد تدخله بقوة مع تياجو سيلفا. 



وأضاف "أنطونيو روديجر" هدف التقدم الثانى لصالح تشيلسي في "الدقيقة 51" من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية من ماسون ماونت ليقابلها "أنطونيو روديجر" برأسية داخل الشباك.



وأحرز "ماركوس ألونسو" الهدف الثالث لتشيلسي في "الدقيقة 62"، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد على ماركوس ألونسو.



وكاد أن يسجل "كريم بنزيما" هدفا لصالح الريال في "الدقيقة 66"، وذلك بعد كرة عرضية من ميندي ليقابلها كريم بنزيما برأسية متقنة لتصطدم بالعارضة وتمر إلى ركلة مرمى.



قبل أن يعزز "تيمو فيرنر" بهدف التقدم الثالث لصالح البلوز في "الدقيقة 75" من عمر اللقاء.



لتزداد المباراة إثارة في "الدقيقة 80" من عمر اللقاء، ويسجل "رودريجو" هدف التعادل لصالح ريال مدريد، من خلال تمريرة متقنة من لوكا مودريتش ليقابلها "رودريجو" بتسديدة داخل الشباك.



قبل أن يحاول "لوكا مودريتش" في خطف هدف الصعود في "الدقيقة 82" من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها ميندي ببراعة.



لتتجه أحداث المباراة إلى الأشواط الإضافية بعد إنتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (3/1) لصالح تشيلسي.



وأضاف "كريم بنزيما" الهدف الثانى لصالح الملكي في "الدقيقة 96" من عمر الشوط الإضافي الأول، من خلال كرة عرضية من "فينيسيوس جونيور" ليقابلها "كريم بنزيما" بتسديدة رأسية متقنة لتسكن الشباك.



وشهدت الدقائق المتبقية محاولات من جانب فريق تشيلسي من أجل إدراك هدف التعادل ولكن دون جدوى. 



ليخطف فريق ريال مدريد بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في إنتظار مواجهة الفائز غداً من مباراة مانشستر سيتي وأتليتكو مدريد.

 في مباراة مثيرة.. ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة