JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

دوري الأبطال... مانشستر سيتي يتفوق علي ريال مدريد في مباراة ماراثونية شهدت سبعة أهداف 

 



كتب : محمد عطالله


نجح فريق مانشستر سيتي من التفوق علي ريال مدريد برباعية مقابل ثلاث أهداف في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي تقام على ملعب الاتحاد، بمدينة مانشستر، في تمام التاسعة مساءً.



وجاءت أهداف المباراة كالآتي:


"الدقيقة الثانية" نجح البلجيكي كيفين دي بروين من التقدم بهدف لصالح السيتي بعد كرة عرضية من رياض محرز لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء يستقبلها كيفين دي بروين برأسية متقنة داخل الشباك.


"الدقيقة الحادية عشر" تمريرة من فودين إلى كيفين دي بروين الذي مرر كرة عرضية ، من الطرف الأيسر وصلت إلى خيسوس الذي سدد كرة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.


بعد مرور نصف ساعه من زمن اللقاء ينجح الفرنسي كريم بنزيمة من تقليل الفارق، الي هدف واحد من كرة عرضية من ميندي من الطرف الأيسر لصالح ريال مدريد سددها بنزيما رائعة بالقدم اليسرى على الطائر داخل الشباك.


"الدقيقة 53" عرضية متقنةعن طريق البرازيلي فيناندينهو الذي نجح في قطع الكرة من الجهة اليمني ليمررها بينه وبين اللاعب رياض محرز الذي ينجح في إرسال عرضية رائعة يستقبلها الانجليزي الشاب فودين برأسية داخل شباك الحارس كورتوا.


 مرور رائع من البرازيلي فينيسوس جونيور من الجهة اليمني للسيتي ثم يتوغل داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في مرمي الحارس إيدرسون في" الدقيقة 55".


"الدقيقة 78" محاولة من زينشينكو من أجل التوغل وسط دفاعات ريال مدريد لكن ينجح الاخير في تشتيت الكرة لتصل إلي البرتغالي برناردو سيلفا الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.


"الدقيقة 82 "لمسة يد على لابورت لاعب مانشستر سيتي ومن ثم بطاقة صفراء على المدافع الإسباني يتصدي لها كريم بنزيمة ليحرز الهدف الثالث للريال.


لينتهي أحداث الشوط الثاني واللقاء بتفوق السيتي علي ريال مدريد.

دوري الأبطال... مانشستر سيتي يتفوق علي ريال مدريد في مباراة ماراثونية شهدت سبعة أهداف 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة