JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حماده هلال يُبدع في مُحاربة الجن"بالمداح"

حماده هلال يُبدع في مُحاربة الجن"بالمداح"






كتبت: أسماء عبد المنعم



أبدع الفنان حماده هلال في مسلسل"المداح"،  والذي يُعرض حالياً داخل السباق الرمضاني 2022،  ويتم عرضه على شاشةmbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساء.



متابعه:"تدور أحداث مسلسل"المداح"حول كابوس يحلم به صابر"حماده هلال"وشقيقه حسن"خالد سرحان" والدته صفاء"حنان سليمان" ويتم تحويله لواقع ولعنه تطارد صابر ويبذُل كل جهده في محاربه مليكة"سهر الصايغ".



ويعد "المداح" من أكثر المسلسلات التي حققت نجاح كبير،  نسبة مشاهدة عالية لدى الجمهور في مصر والوطن العربي،  كما شاهد الجزء الأول من المسلسل نفس النجاح الكبير،  والذي تم عرضه في دراما رمضان 2021.



متابعه:" المداح" بطولة الفنان حماده هلال،  أحمد بدير،  خالد سرحان،  كمال أبو رايا،  أحمد عبد العزيز،  دنيا عبد العزيز،  حنان سليمان،  هبه مجدي،  سهر الصايغ،  ولاء الشريف،  صبحي خليل،  تامر شلتوت،  بسمه ماهر،  عفاف رشاد،  محمود عامر،  هادي خفاجة،  قصة وسيناريو وحوار أمين جمال،  وليد أبو المجد،  شريف يسري،  إخراج أحمد سمير فرج.



جدير بالذكر أن أحداث الجزء الأول من "المداح"،  والذى عرض فى السباق الرمضاني الماضي،   حول قصة صابر"حمادة هلال" الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع"أحمد بدير"، ووقع فى حب فتاة "نسرين طافش" ليسلك طريقاً آخر ، ويسّخر هبتُه لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل الذى تدفعه إلى إتخاذ طريق الصلاح والتوبة.





 حماده هلال يُبدع في مُحاربة الجن"بالمداح"

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة