JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نيللي كريم تتعرض للعنف المنزلي في الحلقة الأولى من "فاتن أمل حربي"

نيللي كريم تتعرض للعنف المنزلي في الحلقة الأولى من "فاتن أمل حربي"




كتبت : دنيا الشرقاوي



 تبدأ قنوات CBC وmbc في عرض حلقات مسلسل "فاتن أمل حربي"يوم السبت المقبل، أول أيام رمضان 1443، الموافق 2 أبريل 2022. 


تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "فاتن أمل حربي" حول الحياة المآسوية التي تعيشها فاتن مع زوجها، وكيف تتعرض للعنف المنزلي. وتكشف الحلقة الأولى عن محاولات فاتن أمل حربي للحفاظ على استقرار عائلتها وحماية ابنائها في ظل ما يشاهدوه من عنف وخلافات بالمنزل، بسب قسوة والدهم. تنتهي الحلقة الأولى من "فاتن أمل حربي" بتعرضها للضرب من زوجها وطلبها للطلاق، وهو القرار الذي يصدم المحيطين بها.


 وكان الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى كشف سر إطلاق اسم "فاتن أمل حربي" وقال في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON : اخترت اسم المسلسل تيمنا بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وكأن ابنة هذا الزمان لا تزال فاتن حمامة في فيلم "أريد حلا"، ولا تزال تبحث عن حل لمشاكلها. والجزء الثاني من الاسم مستلهم من اسم شاعرنا الكبير أمل دنقل محارب، لأن بطلتنا تدخل في حرب من أجل تحقيق هذا الأمل. 

 وكشفت نيللي كريم أن النجمة أنغام سجلت تتر المسلسل من كلمات مدحت العدل وألحان أحمد جمال العدل.  يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

نيللي كريم تتعرض للعنف المنزلي في الحلقة الأولى من "فاتن أمل حربي"

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة