JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

دينا الشربيني : ارتباطي بعمرو دياب تعرض لكم هائل من الشائعات .. "طلعوني حامل 4 مرات"

دينا الشربيني : ارتباطي بعمرو دياب تعرض لكم هائل من الشائعات .. "طلعوني حامل 4 مرات"





كتبت  :  دنيا الشرقاوي




كشفت الفنانة دينا الشربيني عن أصعب الأمور التي واجهتها خلال فترة ارتباطها بالنجم عمرو دياب. وقالت دينا الشربيني خلال حوارها مع شيرين عرفة في برنامج "أدينا بندردش" : كم الشائعات التي خرجت عني غير عادي، "طلعوني حامل 4 مرات". 


وأضافت أنها تعرضت لانتقادات شديدة من السوشيال ميديا لمدة سنتين، وصلت إلى السخرية من شكلها خلال تواجدها في مهرجان الجونة، ودخلت المستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية. أوضحت دينا الشربيني أنها تجنبت الإدلاء بتعليقات بعد انفصالها عن عمرو دياب، لأنها حياة شخص آخر. 



وأضافت قبل الانفصال كنت أتكلم لأنها حياتنا معا، لكن بعد الانفصال لا أستطيع أن أتكلم عنه، ولكن أقول نفس ما قلته في السابق هو محترم وناجح. 





 وتابعت  كل إنسان يتذكر الأيام الحلوة بالتأكيد، ولم تكن هناك أيام سيئة معه، ولكن لو دخلت في علاقة أخرى لن أكشف عنها لأنها تتأثر سلبيا. وتشارك دينا الشربيني في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "المشوار" للنجم محمد رمضان. ومسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

الاسمبريد إلكترونيرسالة