JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فوز مثير للكتيبة الكتالونية على ليفانتى 3-2 فى الدورى الأسبانى

 

فوز مثير للكتيبة الكتالونية على ليفانتى 3-2 فى الدورى الأسبانى


عربى جدوع 


حقق الفريق الكتالونى فوزاً مُثيراً على ليفانتي بثلاثة أهدافٍ  لهدفين، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

برشلونة حقق الفوز السابع على التوالي في الدوري الإسباني، لينفرد بالمركز الثاني برصيد 60 نقطة، وهو نفس رصيد إشبيلية الثالث الذي لعب مباراة أكثر، وبفارق 12 نقطة عن ريال مدريد متصدر الترتيب.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سيوداد دي فالنسيا قد بدأ عن طريق نجم أصحاب الأرض خوسيه لويس موراليس من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد خطأ على داني ألفيس، وجاء ذلك في الدقيقة 52.

وكاد ليفانتي أن يُضاعف تقدمه بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء جديدة بعد لمسة يد على إيريك جارسيا، ولكن الحارس مارك أندري تير شتيجن نجح في التصدي للركلة ببراعة كبيرة.


وانتفض برشلونة بعد تصدي شتيجن ليُسجل هدفين عن طريق بيير أوباميانج في الدقيقة 59 بمُساعدة عثمان ديمبيلي، وبيدري في الدقيقة 63 بعد تسديدة رائعة غالط بها حارس ليفانتي توج بها مجهود فني رائع من جافي.

وعاد ليفانتي ليُسجل هدف التعادل بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم على البديل كليمو لينجليه الذي شارك كبديل في الدقيقة 81، وسجل الركلة جونزالو ميليرو في الدقيقة 83.


وتمكن النجم الهولندي لوك دي يونج من تسجيل هدف فوز برشلونة المُثير في الدقيقة 90+2 بعد لعبة رأسية رائعة توج بها كرة عرضية من زميله جوردي ألبا.

فوز برشلونة على ليفانتي في غاية الأهمية، خاصة من ناحية القدرة على العودة بعد التأخر، وقلب النتيجة أكثر من مرة.


عودة برشلونة إلى أفضل أحواله تسير ببطء وثبات وثقة، ويبدو أن مشروع تشافي هيرنانديز بدأ يتشكل بالفعل، ويتبلور بشكل مستمر في الآونة الأخيرة.

 فوز مثير للكتيبة الكتالونية على ليفانتى 3-2 فى الدورى الأسبانى

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة