JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ الفيوم يجتمع بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمناقشة عدد من القضايا الحياتية التي تهم المواطنين


محافظ الفيوم يجتمع بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمناقشة عدد من القضايا الحياتية التي تهم المواطنين





الفيوم : سـعيدبـدوي


 


عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إجتماعاً لمناقشة عدد من القضايا الحياتية التي تهم المواطن الفيومي، ومتابعة موقف تلقي اللقاح للمواطنين، والعمل على توفير الشوادر ومنافذ بيع السلع، لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة استعداداً لشهر رمضان الكريم.




جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ووكلاء الوزارة، ورؤساء المراكز والمدن، ورؤساء القطاعات والهيئات وشركات المرافق، وعدد من مجلس شباب المحافظة.




في بداية اللقاء قدم محافظ الفيوم التهنئة للحضور بمناسبة عيد الفيوم القومي، وقرب حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً حرص المحافظة على التصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة، من خلال تنظيم عدد من الشوادر والمعارض بمختلف مراكز وقرى المحافظة، مشيراً الى  أهمية المشاركة المجتمعية لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ في هذا الشأن لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.




كما تم خلال الإجتماع استعراض جهود ونتائج حملة "طرق الأبواب" للتطعيم بلقاح كورونا، وأكد المحافظ على أهمية دور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في توعية الموطنين وطمأنتهم بشأن اللقاح، للوصول الى جميع المستهدفين للتطعيم، لما لذلك من أثر أيجابي في القضاء على الفيروس والحفاظ على سلامة الجميع، وعودة الحياة الى طبيعتها من جديد.



 

من جانبه أشار وكيل وزارة الصحة، أن عدد من تلقوا لقاح كورونا بمختلف مراكز وقرى المحافظة حتى الان بلغ مليون و 157 ألف مواطناً، منهم ١٥٧ ألف منذ بدء حملة "طرق الأبواب" التي انطلقت يوم 6 مارس الجاري وتستمر حتى يوم 15 من الشهر نفسه.




ولفت " الأنصاري" إلى أنه سيواكب احتفال المحافظة بعيدها القومي، افتتاح عدد من المشروعات الإنتاجية والخدمية الجديدة، كما سيتم إفتتاح مستشفى الطوارئ الجامعي خلال شهر من الآن، مما يسهم في رفع كفاءة المنظومة الطبية بالمحافظة، وتخفيف العبء عن المستشفيات العامة والمركزية.




ووجه المحافظ، وكيل وزارة القوى العاملة، بإعداد حصر شامل لجميع طلبات ذوي الهمم وطلبات المواطنين للحصول على فرص العمل التي تم تحويلها إلى القطاع الخاص، وتوضيح عدد الطلبات التي تم تنفيذها، مع توضيح عدد الطلبات التي تم تنفيذها والطلبات التي لم تنفذ بعد وأسباب ذلك.




من جانبه استعرض وكيل وزارة التموين، عدد وأماكن إقامة معارض أهلاً رمضان، ومنافذ بيع السلع الغذائية وشوادر اللحوم، التي سيتم افتتاحها استعداداً لشهر رمضان الفضيل، مشيراً الى تكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لإحكام الرقابة على الأسواق ومنع إحتكار وتخزين السلع. 



وخلال الاجتماع استعرض أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، عدداً من المطالب شملت قطاعات، مياه الشرب والصرف الصحي، والصحة، والتعليم، والموارد المائية والري، والبريد، والطرق، والكهرباء، وفي هذا الصدد وجه محافظ الفيوم الجهات ذات الصلة بدراسة تلك المطالب لوضع أفضل الحلول لها.







 محافظ الفيوم يجتمع بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمناقشة عدد من القضايا الحياتية التي تهم المواطنين

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة