JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع عامل وإصابة والده في مشاجرة في البلينا بسوهاج

مصرع عامل وإصابة والده في مشاجرة في البلينا بسوهاج
صورة أرشيفية





سوهاج : حمدى صابر أحمد 



لقى عامل مصرعه عقب إصابته بطلقٍ ناري على يد أبناء عمومته، وأصيب والده، في مشاجرة نشبت بدائرة مركز البلينا وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن من السيطرة على الوضع، والقبض على طرفي المشاجرة.


 تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد نشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية أسفرت عن مصرع شخص وإصابة آخر، بدائرة المركز.


 انتقل ضباط البحث الجنائي على رأس قوة أمنية، وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين كل من: طرف أول، "ن . ك" 18 عامًا، عامل، توفي إثر إصابته بطلق ناري في الصدر من الناحية اليسرى، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي، ووالده "ك . ح" 45 عامًا، عامل، مصاب بطلق ناري بفتحتي دخول وخروج بالفخذ الأيمن، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.


والطرف الثاني للمشاجرة كل من: "ح . ع" 29 عامًا، عامل، و"ا . ع" 35 عاما، عامل.


كما تبين أن الطرفين أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني، بندقية آلي وعدد 5 طلقات، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر واتهم الثاني من الطرف الأول، الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته، مما أدى لوفاة نجله وحدوث إصابته، بسبب قيام الأول من الطرف الثاني بمعاكسة نجلة الثاني من الطرف الأول.

 مصرع عامل وإصابة والده في مشاجرة في البلينا بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة