JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بريمونتادا الزمالك ينتزع انتصارًا قاتلاً أمام فيوتشر بالدوري الممتاز

 


كتبت: إيمان محمد



حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكابتن "أسامة نبيه"، المدير الفني المؤقت للأبيض، فوزًا قاتلاً، أمام نظيره فيوتشر أف سي، بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإربعاء، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي فاز نادي الزمالك علي نظيره نادي فيوتشر بثلاث أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد الزمالك للنقطه ال22 بالمركز الثاني خلف النادي الأهلي المتصدر جدول الترتيب.


إنطلقت صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن لقاءات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2022/2021.


وكان شوط المباراة الأول، قد انتهي بتقدم فيوتشر أف سي على نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، جاءت أهداف فيوتشر عن طريق لاعبيه "أحمد عاطف" في الدقيقة الثانية، و النجم "أحمد رفعت" في الدقيقة 13، بينما جاء هدف الفارس الأبيض الوحيد عن طريق لاعبه "أحمد السيد زيزو" في الدقيقة 15 من عمر المباراة.


ويعرض لكم موقع "يلا سبورت" ملخص أحداث شوط المباراة الثاني من لقاء الزمالك ضد فيوتشر في الدوري.


جاءت ضربة بداية الشوط الثاني ومعاها تبديلين لصالح نادي الزمالك، حيث قام الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة الكابتن "أسامة نبيه"، المدير الفني المؤقت للفريق، بإجراء تعديلين على صفوف الزمالك وخرج الثنائي "حمزة المثلوثي" و "ومحمود عبد الرزاق شيكابالا"، وشارك بدلاً منهما "إمام عاشور" و "حازم إمام".


حيث نجح "محمد عبد الشافي" الظهير الأيسر للفريق الأبيض في الدقيقة 48، في الحصول على ركلة جزاء لصالح الفارس الأبيض، بعد مراوغته لمدافعي فيوتشر داخل منطقة الجزاء وسبب ارتباكهم نتج عنه لمسة يد "العربي بدر" لاعب فيوتشر، ولا يتردد حكم المباراة في احتسابها ركلة جزاء ليُعيد الأمل إلي نفوس الجماهير البيضاء.


ويُسجل النجم "أحمد السيد زيزو" في الدقيقة 49، هدف التعادل لصالح القلعة البيضاء، عن طريق ركلة الجزاء، لتعود نتيجة اللقاء إلي نقطة البداية وهو التعادل بهدفين لكل فريق.


بعد تسجيل "زيزو" هدف التعادل لصالح القلعة البيضاء، زدات النزعة الهجومية لفريق فيوتشر في محاولات من جانب لاعبيه من أجل إحراز الهدف الثالث و التقدم مرة أخري بالمباراة ولكن دفاع الأبيض كان لتلك المحاولات بالمرصاد.


وفي الدقيقة 61، كاد فريق فيوتشر أن يسجل الهدف الثالث في المباراة، عقب تسلم لاعبه "أحمد عاطف" كرة خطيرة من أحد زملاءه من منتصف الملعب مستغلاً تقدم الدفاع الزملكاوي، ولكن "عاطف" يسدد الكرة بشكل قوي وتعلي فوق مرمي القلعة البيضاء وتخرج بدون خطورة.


وشهدت الدقيقة 64 من عمر اللقاء، خروج الثنائي الزملكاوي "محمد عبد الشافي" و التونسي "سيف الدين الجزيري"، وشارك بدلً منهما الثنائي "أحمد أبو الفتوح" و "عمر السعيد".


حصل "محمد أشرف روقا" لاعب الزمالك، على بطاقة صفراء في الدقيقة 68، عقب تدخله قوي إلي حد ما مع لاعب فيوتشر "ناصر ماهر"، كما حصل الأخير على ضربة حرة من نقطة قريبة من منطقة الجزاء البيضاء ولكنها تمر بسلام على مرمي "محمد أبو جبل" حارس مرمي الزمالك.


بأستبسال كبير من جانب "إمام عاشور" لاعب القلعة البيضاء، حمي "عاشور" مرمي الفارس الأبيض من هدف ثالث قاتل لصالح فيوتشر أف سي في الدقيقة 74، حينما أنفرد التونسي "أيمن الصفاقسي" بمرمي الزمالك مستغلاً خروج "محمد أبو جبل" حارس مرمي الأبيض، ليسددها "الصفاقسي" ولكن عاد "عاشور" وبإصرار كبير تصدي للكرة وشتتها ببراعة.


وفي الدقيقة 76، قام الجهاز الفني للفريق الأبيض بأخر تبديل في المباراة، حيث خرج "محمد أشرف روقا" وشارك بدلاً منه الإيفواري " سيسيه".


حصل فريق فيوتشر على ضربة حرة من الناحية اليسري في الدقيقة 82، عقب تدخل "محمود علاء" مدافع الأبيض مع "أشرف مجدي" لاعب فيوتشر، ليلعبها الأخير ويرسلها عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء البيضاء لتأتي على رأس زميله "أحمد عاطف" الذي يسددها برأسه ولكنها تأتي عالية وتخرج بدون خطورة على مرمي الفارس الأبيض.


وشهدت الدقيقة 87 من عمر اللقاء، هجمة زملكاوية خطيرة كادت أن تسفر عن هدف ثالث لصالح القلعة البيضاء، حيث نجح لاعبه الإيفواري "سيسيه" من مراوغة دفاع فيوتشر وسدد كرة صاروخية ولكنها تحمل قوة زائدة وتعلي فوق سطح المرمي وتضيع فرصة هدف مؤكد لصالح القلعة البيضاء.


وعند وصولنا للدقيقة 90، يكون الوقت الأصلي للمباراة قد انتهي، وأعلن الحكم الرابع عن 5 دقائق كـوقت محتسب بدلاً من الضائع، وفي الدقيقة الثالثة أشهر حكم اللقاء بطاقتين صفراء واحدة من نصيب "أحمد فتوح" لاعب الزمالك والأخري من نصيب "عمر كمال" لاعب فيوتشر، وفي الدقيقة الأخيرة يُسجل المغربي "أشرف بن شرقي" هدفًا قاتلاً في مرمي فيوتشر ليخطف الثلاث نقاط ثم يُطلق الكابتن "محمود الحنفي" حكم المباراة، صافرته ليُعلن عن انتهاء المباراة بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدفين. 


وبهذه النتيجة نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 22 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 13 في المركز الخامس.

بريمونتادا الزمالك ينتزع انتصارًا قاتلاً أمام فيوتشر بالدوري الممتاز

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة