JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محسن صلاح رئيس المقاولون العرب يجتمع مع الجهاز الفني واللاعبين ويطالبهم بمواصلة الانتصارات

 






عمرو الحلو

عقد المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن محمد عودة ولاعبي الفريق على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم.

وحرص رئيس النادي على الحديث مع اللاعبين وشدد على أهمية المباريات القادمة في بطولة الدورى الممتاز، ومواصلة الانتصارات وضرورة استعادة المكان والموقع الذي يليق بالفريق في جدول مسابقة الدوري.

وأكد المهندس محسن صلاح أن مجلس الإدارة لا يبخل على الفريق وينتظر الكثير في ظل وجود جهاز فني كفء من أبناء النادي بقيادة محمد عودة.





ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة أن الروح التي ظهر بها الفريق في مباراة الجونة الأخيرة وتحقيق الفوز يجب أن يكون انطلاقة حقيقية وأن يستمر الجميع على نفس الروح في المباريات المقبلة خاصة أن فترة التوقف الحالية فرصة لترتيب الأوراق والعمل الجاد لتحسين الأداء.

ويواصل الفريق تدريباته قبل الدخول في معسكر مغلق الأسبوع المقبل واتفق الجهاز الفني على خوض عدد من المباريات الودية تبدأ الخميس بمواجهة غزل المحلة ويقوم مجدي محمد علي المدير الإداري توفير طلبات الجهاز الفني والاتفاق على تفاصيل ومواعيد المباريات المقبلة سواء خلال المعسكر أو بعده.

وفي الوقت نفسه جمعت جلسة بين المهندس محسن صلاح والكابتن محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين تم فيها الحديث عن بعض ملفات القطاع وسبل التطوير.

وحرص رئيس النادي والمشرف على الكرة والمدير الفني للفريق الأول على مشاهدة مباراة فريق الشباب 2001 أمام سموحة والتي انتهت بفوز المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزهم شحتة يوسف وحاتم الجميل وفارس رضا، في المباراة التي أقيمت على الملعب الفرعي.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2001 عبدالعزيز مصطفي مدير فني وأحمد كمونة مدرب عام وتونسي أبو الليل مدرب حراس وسعيد صابر إداري وإصابات ملاعب تامر عادل وعامل الفريق أحمد الأسواني.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة