JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

خبيرة العقارات : تاتيانا سافوستينا العقارات أكثر ربحية وملاءمة لصغار المستثمرين

 

خبيرة العقارات : تاتيانا سافوستينا العقارات أكثر ربحية وملاءمة لصغار المستثمرين



كتبت: أسماء عبد المنعم


قالت خبيرة العقارات العالمية التركمانية تاتيانا سافوستينا  tatyana savostina إن أفضل الفرص الإستثمارية حالياً هي المدن الجديدة لمواكبة توجهات الدول والمساهمة في تنفيذ مشروعاتها ولاسيما أن هذه المدن صممت لتكون مدنًا ذكية روعي فيها تفادي مشكلات سابقة في البنية التحتية.


وأكدت تاتيانا أن أكثر المجالات تنافسا مع الإستثمار العقاري، هو الإستثمار في الذهب أو البورصة إلا أن الإستثمار العقاري هو الأكثر ربحية وملاءمة لصغار المستثمرين.


وتابعت بأن الإستثمار في البورصة يستلزم خبرات كثيرة كما أن الإستثمار في الذهب يحتاج فترات طويلة تصل إلى 10 سنوات لتحقيق عائد إستثماري قوي مع خبرة في تقسيم مبالغ الإستثمار على مدار السنة لتفادي تقلب السعر من الصعود إلى الهبوط.


وأوضحت تاتيانا أن ثقافة المستثمر العربي والمصري تميل إلى الإستثمار العقاري ما يؤدي إلى إرتفاع الطلب على المنتج العقاري وبالتالي زيادة سعر المعروض حيث إرتفعت أسعار العقارات في السوق المصرية بنسبة تتراوح بين 15% إلى 20% مقارنة بعام 2021 .


وقدمت الخبير العقارية عددًا من النصائح عند إختيار العقار الأكثر ربحية ومنها المكان وخدمات مابعد البيع وحجم الطلب المستقبلي على المنتج العقاري المستهدف والسعر العادل لشراء العقار وخبرة وإسم المطور العقاري .


تاتيانا سافوستينا عملت في العديد من أسواق العقارات في مختلف الدول العربية وليها خبرة عشر سنوات في دبي في سوق العقارات بنجاح تام وحصلت علي العديد من الشهادات منها دبلومة في الإدارة والقانون وإدارة العقارات .

خبيرة العقارات : تاتيانا سافوستينا العقارات أكثر ربحية وملاءمة لصغار المستثمرين

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة