JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي

 





عمرو الحلو 

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وبترو أتلتيكو في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمد أشرف “روقا” ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط، وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.


جاءت المباراة سريعة وقوية من جانب الفريقين، ومالت الأفضلية قليلا لفريق بترو أتلتيكو في أول دقيقتين الذي استحوذ على الكرة واعتمد على التمرير السريع بين لاعبيه، وبعدها سيطر الزمالك على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات يوسف إبراهيم “أوباما” وأشرف بن شرقي.


وفي الدقيقة 6 حصل “أوباما” على ركلة حرة مباشرة نفذها على رأس إمام عاشور ومرت الكورة بجوار عارضة الفريق الأنجولي، وفي الدقيقة 7 ضغط أشرف بن شرقي بقوة على مدافع بترو أتلتيكو ومرر الكرة لـ”زيزو” الذي سدد من خارج منطقة الجزاء واصطمت الكرة في المدافعين وتحولت لضربة ركنية لم تشكل خطورة على مرمى صاحب الأرض.


وفي الدقيقة 13 تصدى محمد أبو جبل لتسديدة قوية من مهاجم بترو أتلتيكو من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 17 حصل سيف الدين الجزيري على البطاقة الصفراء بعد تدخل مع مدافع الفريق الأنجولي.


وحصل محمد أشرف “روقا” على البطاقة الصفراء في الدقيقة 20 للعب الكرة بعد صافرة الحكم، وفي الدقيقة 25 سدد إمام عاشور بقوة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت الكرة بالمدافعين وتحولت لضربة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو على رأس محمد عبد الغني الذي لعبها بمهارة تجاه المرمى لتصطدم الكرة بالعارضة ويشتتها دفاع الفريق الأنجولي.


وفي الدقيقة 28 تلقى أشرف بن شرقي تمريرة ساحرة من محمد أشرف “روقا” وتوغل داخل منطقة جزاء بترو أتلتيكو وسدد الكرة تصدى لها حارس الفريق الأنجولي، وفي الدقيقة 30 قرر حكم اللقاء إيقاف المباراة لشرب المياه نظرا لارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية.


وفي الدقيقة 36 حصل أحمد سيد “زيزو” على البطاقة الصفراء، وفي الدقيقة 43 أطلق إمام عاشور تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفريق الأنجولي.


وتلقى سيف الدين الجزيري تمريرة جيدة من إمام عاشور وسدد الكرة في يد الحارس، وبعدها حاول الفريق الأنجولي الرد على فرص الزمالك ووصلت الكرة لمهاجم بترو أتلتيكو الذي سدد في يد محمد أبو جبل، واحتسب الحكم دقيقة إضافية لم تشهد أي جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة