JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محمد أسامه طبيب الزمالك يفحص تفاصيل إصابة محمود علاء

محمد أسامه طبيب الزمالك يفحص تفاصيل إصابة محمود علاء




كتبت :  إيمان محمد


أُصيبَ اليوم مدافع الفريق الأبيض " محمود علاء" في مباراة الزمالك ونظيره الجونة التي جمعت بينهم على استاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري الممتاز وإنتهت المباراة لصالح الفارس الأبيض بنتيجة ٢_١.


فحص طبيب الفريق الاول لكرة القدم  الدكتور "محمد أسامة "، عن  أسباب و حجم الإصابة التي تعرض لها  مدافع الزمالك "محمود علاء"  خلال مباراة الجونة التي أقيمت اليوم في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري.


وأعلن  رئيس الجهاز الطبي أن" محمود علاء" تعرض لإصابة بجرح سطحي في الرأس خلال المباراة وأنه على أتم الاستعداد للمشاركة في تدريبات الغد بوضعه الطبيعي.



ويبدأ  لاعبي الزمالك تدريبات  غداً الثلاثاء في الرابعة عصراً  داخل النادي على ملعب" عبد اللطيف أبو رجيلة "استعدادا للقاء الوداد المغربي، المقرر له يوم الجمعة القادمة  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات .


ويذكر أن الفارس الأبيض  حقق انتصار غالي أمام الجونة  بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ، في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة ويتعادل مع الفريق الأحمر في عدد النقاط.

 محمد أسامه طبيب الزمالك يفحص تفاصيل إصابة محمود علاء

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة