JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ايسترن كومباني يحقق فوزا مهما على إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد

 

ايسترن كومباني يحقق فوزا مهما على إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد



كتب : اسماعيل محسن


شهدت الجولة الثانية عشر التي استكملت في ثالث أيامها بلقاء نادي انبي علي ضيفه نادي ايسترن كومباني علي ملعب الأول ستاد بترو سبورت في لقاء أقيم في الثالثة عصرا.



انطلق شوط اللقاء الأول بجدية كبيرة لاصحاب الديار الفريق البترولي الذي كان قريبا من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة الثانية والتي الغاها حكم اللقاء بعد الرجوع الى الڤار.




دخل أبناء ايسترن كومباني اللقاء مؤخرا وذلك تحديدا في الدقيقة رقم 32 حينما أحرز عماد ميهوب هدف اللقاء الأول من تسديدة رائعة سكنت شباك الفريق البترولي .




استمر التقدم للفريق الضيف قرابة الساعة من مجريات اللقاء الي ان سجل مصطفى شلبي هدف انبي الوحيد من ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.



لم يستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق طويلا حتي استطاع احمد امين لاعب ايسترن كومباني هدف حسم النقاط الثلاث للضيوف لينتهي اللقاء بفوز ايستر كومباني علي انبي بنتيجة 1/2.



ارتفع رصيد ايسترن كومباني الي 9 نقاط متقدما مركزا واحداً ليحتل المركز ال16 متقدما علي المقاولون والاسماعيلي ،بينما تجمد رصيد الفريق البترولي نادي انبي عند النقطة رقم 14 ليستمر في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ايسترن كومباني يحقق فوزا مهما على إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة