JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نجوم الفن تنعي زكي فطين عبد الوهاب بكلمات مؤثرة

نجوم الفن تنعي زكي فطين عبد الوهاب بكلمات مؤثرة



كتبت : بسنت محمود


رحل عن عالمنا وعالم الفن صباح اليوم الفنان زكي فطين عبد الوهاب بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وتم تشييع الجثمان في تمام الساعة الرابعة والنصف من مسجد السيدة نفيسة.


حيث نعى عدد كبير من نجوم الوسط الفني زكي فطين عبد الوهاب عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.


قال الفنان صبري فواز عبر صفحته على موقع فيسبوك: "زكي فطين عبد الوهاب.. مع السلامة ولا إله إلا الله".


وكتب الفنان محمود البزاوي عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: "وداعًا زكي فطين عبد الوهاب المخرج و السيناريست و الممثل كان فنان عظيم ألف رحمه و نور عليك يا رب ‏نسألكم الدعاء".


وعلق الفنان أكرم حسني، الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب عبر استوري إنستجرام ، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان زكي فطين عبدالوهاب في ذمة الله.. نسألكم الدعاء".


وكتب الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قائلاً: "مات الطيب المهُذَب المُثقَف الرائع إبن الرائعين ليلى مراد وفطين عبدالوهاب. في السنوات الأخيرة عانى كثيراً من المرض الخبيث وقاومه بالصبر والرضا فلندعو له المولى أن يجعل معاناته في ميزان حسناته ويرزقه جنته بعفوه وكرمه ورحمته زكي فطين عبدالوهاب".


وعلق الفنان عصام السقا: "وداعًا زكى فطين.. كان فنان جميل الله يرحمه ويغفرله".


وكتبت الفنانة نهال عنبر: "وداعًا الفنان زكي فطين عبد الوهاب، إن لله وإن إليه راجعون الأخ والصديق والفنان رحمة الله عليه الفاتحة".


وقالت الفنانة دينا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان زكي فطين عبد الوهاب في ذمة الله.. اللهم ارحمه وأغفر له.. نسألكم الدعاء".


وكتب الفنان مجدي عبيد.. "الفنان القدير الذي كان يحيا في قلوب زملائه ومحبيه ومعجبينه

زكي فطين عبد الوهاب


اليوم يغير عنوانه .. وينضم الي الراحلين فجاءة .. ليبقى في قلوبنا .. وذاكرة الدراما

  لروحك النبيلة المبدعة دوما السلام والسكينة والرحمة والمحبة.. مع السلامة وسلم لي على الحبايب .. والي الملتقى قريبا في دنيا ارحم لم ولن ننسى مبدعينا على


وكتب الفنان محمد البياع.. "الله يرحم المميز والفنان المبدع زكي فطين عبد الوهاب نجل النجمة الراحلة ليلى مراد والموهوب المميز فطين عبد الوهاب".


ونشر الفنان خالد سرحان صورة وكتب زكي فطين عبدالوهاب قائلاً: "البقاء لله في الفنان الجميل زكي فطين عبد الوهاب الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة".


وتأثر المخرج امير رمسيس بوفاة زكي فطين حيث منذ وفاته منذ ساعات وقد نشر أكثر من موقف حدث بينه وبين زكي فطين وكتب مواقف بينهم 


ويذكر أن ظهر الفنان الراحل زكي فطين عبدالوهاب في برنامج "حديث القاهرة" على قناة "القاهرة والناس" وكان له عدة تصريحات هامة وقال: "في منتصف شهر يونيو الماضي 2021، شعرت بعدة أعراض في الفترة الأخيرة مثل عدم الاتزان والصداع وآلام في الركبة وغيرها، وأخبرت طبيبي الخاص بهذا الأمر وطلب مني إجراء أشعة على المخ، واكتشف من خلالها إصابة بورم من الدرجة الرابعة، وبالفعل بدأت مراحل العلاج من السرطان للمرة الثانية بعد التعافي من سرطان الرئة".


وقام وقتها بالشكر للفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، لمساعدته في العلاج لأنه لم يكن يستطيع فعل ذلك بنفسه بسبب قلة أعماله في الفترة الأخيرة.


والجدير بالذكر أن زكي فطين عبدالوهاب فنان ومخرج ينتمي لأسرة فنية حيث أن والدته هي النجمة ليلى مراد ووالده هو المخرج فطين عبدالوهاب، وعمه النجم الراحل سراج منير، وخاله الملحن منير مراد، وجده الموسيقار زكي مراد، وله شقيق واحد من والدته هو أشرف أباظة وكان قد تزوج في بداية حياته من النجمة الراحلة سندريلا الشاشة سعاد حسني وطلقها قبل وفاتها.

 نجوم الفن تنعي زكي فطين عبد الوهاب بكلمات مؤثرة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة