JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

في يوم الطبيب المصري.. وكيل صحة سوهاج تهنئ الأطباء

في يوم الطبيب المصري.. وكيل صحة سوهاج تهنئ الأطباء




كتب : حمدي صابر أحمد 



هنأت الدكتور كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الجمعة جميع أطباء مصر عامة، وأطباء محافظة سوهاج خاصة، بمناسبة الاحتفال بيوم الطبيب المصري، والذي يوافق ١٨ مارس من كل عام، وذلك تزامنًا مع ذكرى افتتاح أول مدرسة للطب في مصر والشرق الأوسط بأبي زعبل في ١٨ مارس عام ١٨٢٧.

وأثنت وكيل وزارة الصحة بسوهاج، على الدور البطولي للأطباء، وما يبذلونه من جهود مخلصة، وعطاء مستمر، خاصة خلال الفترة الراهنة؛ للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، هذا بجانب جهود عناصر الجيش الأبيض وجميع العاملين بالقطاع الصحي، والتي تتطلب تكاتف الجميع للقضاء علي هذا الوباء العالمي فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩، والذي يهدد العالم أجمع.


وأشارت إلى أن ما يبذله الأطباء من جهود مضنية، وتصدرهم الصفوف الأولى لحماية المجتمع من هذا الوباء، سوف يسطره التاريخ بأحرف من نور، في سجلاتهم الحافلة بالجهد والعطاء.


وقدمت الشكر والتقدير لأطباء مصر على تفانيهم في عملهم لإنقاذ أرواح المرضي، ومقدمًة التحية والتقدير لأرواح شهدائنا من الأطقم الطبية الذين ضحوا بحياتهم من أجل حماية الشعب المصري، ووقفوا بكل شجاعة وبسالة في مواجهة جائحة كورونا ولم يدخروا أي جهد للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.




 في يوم الطبيب المصري.. وكيل صحة سوهاج تهنئ الأطباء

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة