JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مستقبل إسكندرية يفوز ببطولة الدورى للكرة السباعية

 



حقق نادى مستقبل إسكندرية بطولة درع الدورى العام للكرة السباعية لعام ٢٠٢١/٢٠٢٢، في البطولة التي اقامها الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي. 


بينما جاءت فريق سيفنز في المركز الثانى، و حصل المصري القاهري على المركز الثالث، وحل في المرتبه الأخيرة فريقالإرادة بأوسيم. 


وشهدت البطولة حضور فتحي ابو الجدايل ، منسق شراكه Para Footbal بين المنظمة والاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي


وقال أبو الجدايل، أنه حضر اليوم على خلفية الاجتماع بين الاتحاد الدولي لكرة القدم السباعية و الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي ، و ذلك للتحقق من الامكانيات و القوانين المطبقة على اللاعبين .


واضاف منسق Para Football، أنه رأي اجراءات رائعة و على مستوى عالمي من حيث التنظيم و المشاركة و عدد الفرق ، يمكنني القول انني لم اراها في بعض الدول الاوروبية من حيث الجهد المبذول في المسابقة. 


واختتم، ارى تطور و اهتمام كبير و غير مسبوق من الدولة من حيث الدعم لرياضات ذوى الاعاقة ، على مستوى كرة القدم ، رأينا ذلك مع منتخب اصحاب الساق الواحدة ، و الان ارى كرة القدم لاصحاب الشلل الدماغي على الطريق الصحيح.

مستقبل إسكندرية يفوز ببطولة الدورى للكرة السباعية

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة