JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يكتسح بيراميدز بثلاثية وينتزع صدارة الدوري الممتاز 

 



كتبت : إسراء عفيفي  



 حقق النادي الأهلي فوزاً عريضاً على نظيره فريق بيراميدز بنتيجة (ثلاثة أهداف دون مقابل)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "الأهلي we السلام"، ضمن اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.



شهدت أحداث المباراة سيطرة وضغط من جانب المارد الأحمر من أجل إحراز هدف التقدم.



وفي "الدقيقة التاسعة" من بداية عمر اللقاء كاد أن يسجل محمد مجدي قفشة هدف التقدم لصالح الأهلي بعد أن أطلق تسديدة خطيرة من خلال كرة عرضية متقنة من محمد هاني ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى شريف إكرامي.



وتحصل "محمد هاني" على البطاقة الصفراء في "الدقيقة 19" من عمر اللقاء، بعد تدخله بقوة مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز.



قبل أن يتحصل "رمضان صبحي" لاعب بيراميدز على البطاقة الصفراء في الدقيقة 21، بعد تدخله بدون كرة على ياسر إبراهيم.



وفي "الدقيقة 35" أطلق "إبراهيم عادل" تسديدة قوية لتمر إلى جوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي.



وتحصل "محمد مجدي أفشة" لاعب النادي الاهلي على البطاقة الصفراء في "الدقيقة 37"، بعد تدخله القوي مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز.




وشهدت "الدقيقة 43" من عمر اللقاء ركلة ركنية لصالح بيراميدز، نفذها عمر جابر بكرة عرضية ليقابلها إبراهيم عادل بتسديدة رأسية تمر إلى جوار القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي. 


ونجح "محمد مجدي قفشة" في تسجيل هدف التقدم الأول لصالح لصالح الأهلي في "الدقيقة 47" من عمر اللقاء، من خلال تمريرة متقنة من حمدي فتحي ليسددها قفشة داخل الشباك.



 وشهدت "الدقيقة 58" من عمر اللقاء فرصة خطيرة لصالح بيراميدز من خلال تسديدة من عبد الله السعيد لتصطدم بالقائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي.



وأهدر حسين الشحات فرصة هدف محقق للنادي الأهلي في "الدقيقة 71" بعد عرضية متقنة من علي معلول ليسددها حسين الشحات ويتصدي لها شريف إكرامي ببراعة.



وأضاف "عمرو السولية" هدف التقدم الثانى لصالح الأهلي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء من خلال تسديدة رائعة على يسار شريف إكرامي لتسكن الكرة الشباك.




 واختتم "محمد شريف" الثلاثية لصالح المارد الأحمر في "الدقيقة 94" من عمر الوقت بدل من الضائع عن طريق كرة عرضية متقنة من علي معلول ليقابلها محمد شريف بتسديدة داخل الشباك.



وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 28 نقطة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما يتجمد رصيد بيراميدز عند 26 نقطة في المركز الثاني.

الأهلي يكتسح بيراميدز بثلاثية وينتزع صدارة الدوري الممتاز 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة