JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حملات مكثفة للرقابة على المخازن الغذائية لمحاربة احتكار التجار للسلع بسوهاج 

 




سوهاج : حمدى صابر أحمد 



 أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق والمحلات وكافة منشآت بيع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين بمنافذ البيع وتكثيف الحملات لمنع الغش التجاري .

وأوضح محافظ سوهاج أنه يتابع يوميا نتائج حملات حماية المستهلك والتموين بالمراكز والمدن والأحياء.. كما يتابع حملات التفتيش التي يتم بموجبها تحرير المخالفات والتحفظ على المضبوطات. 

وأشار إلى أنه تم تنفيذ حملات مكثفة للتفتيش والرقابة الصحية والتموينية علي مخازن التغذي والمحلات والمخازن وأماكن بيع السلع الغذائية بالمراكز والمدن والأحياء وذلك للتأكد من توافرها بالكميات والجودة المطلوبة حرصا على الصحة العامة.. 

وأكد محافظ سوهاج على تكثيف حملات الرقابة التفتيش بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديريات التموين ، والصحة، والطب البيطرى حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية والتصدى لجميع انواع المخالفات.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير احتياجات المواطنين بالكميات الكافية والأسعار المناسبة.

حملات مكثفة للرقابة على المخازن الغذائية لمحاربة احتكار التجار للسلع بسوهاج 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة