JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المصري البورسعيدي يسعي للوصول إلي المربع الذهبي في الدوري الممتاز 

 


كتبت: إيمان محمد


يستعد الفريق الأول لكرة القدم المصري البورسعيدي لخوض مباراته الحادية عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز غداً الموافق ٣مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءاً .


ستقام المباراة بين الفريق البورسعيدي وانبي اليوم على استاد الجيش ببرج العرب ستنطلق بداية صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءاً، والتي يسعي المصري البورسعيدي تحقيق الفوز من أجل تحقيق المربع الذهبي بجدول الترتيب.


وأختتم" المصري البورسعيدي تدريباته الجماعية على ملعب برج العرب إستعداداً للمباراة "الحادية عشر" في بطولة الدوري بقيادة جهازه الفني كابتن " معين شعباني".


والجدير بالذكر أن الفريق البورسعيدي يسعي إلي تقليل الفارق و المربع الذهبي حيث أنه يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة وأيضاً فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.


إذا إنتصر المصري يرتفع وضعه في ترتيب الدوري وسيصبح رصيده ثمانية عشر نقطة إذا تعادل سيصبح ستة عشر نقطة ولكن في حالة هزيمته سيبقي كما هو برصيد خمسة عشر نقطة.


ويذكر أن خاض المصري عشرة مبارايات فاز في ثلاثة تعادل في ستة وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة،وسجل أربعة عشر هدفاً واستقبل شباكه عشرة أهداف فقط لا غير.

المصري البورسعيدي يسعي للوصول إلي المربع الذهبي في الدوري الممتاز 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة