JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فيريرا .. أعلم بوجود مشاكل بالفريق ولكن بحب المهام الصعبة وسعيد لرؤية جمهور الزمالك

 







عمرو الحلو

أكد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يتوقع العودة مجددا العمل في مصر خلال الفترة الحالية.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أنه يتواجد هنا بكل راحة، وسعيد بعودته مرة أخرى، وشدد على أنه يعمل في التدريب منذ 47 عام، ودعوة الزمالك له كانت لها كل ود وتقدير.

وأكد أنه يعلم بوجود مشاكل ولكنه قرر الموافقة على تولي المسؤولية لأنه يحب المهام الصعبة، مضيفا أن كل المساعدين الذين أتوا معه جيدين، وقادرون على صنع الفارق، وسيكونون مجموعة عمل من أحل الوصول للنجاح.

وتابع أنه كانت لديه فرصة أن يرى جماهير الزمالك في المباراة الأخيرة لأنه في فترة ولايته الألى لم تكن الجماهير في المدرجات ولكنه كان يشعر بدعمهم، موضحا أنه تلقى العديد من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل كل المحبة والتقدير.

وأضاف أن لاعبي الزمالك شعروا بأن الأمور لم تكن جيدة، وشعروا بحزن الجماهير في المباراة الماضية، وشدد على ضرورة اتحاد أسرة الزمالك من أجل هدف واحد، الفوز بالدوري والكأس والتأهل لبطولة أفريقيا المقبلة.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور سيبذلون قصارى جهدهم لحل المشاكل التي تواجه النادي، ومهمته التركيز في التدريب والعمل على أن يكون الفريق أفضل، لأن الزمالك هو بطل الدوري النسخة الماضية.

وأضاف أنه عندما تولى المسؤولية في الولاية الأولى لم يكن الأبيض يفوز بالدوري منذ 10 مواسم ، ولم يجمع بين الدوري والكأس منذ 27 عام، ولكنه عمل ونجح في تحقيق الثنائية.

وأوضح أن الجماهير لم تكن تتواجد في المدرجات في فترة ولايته الأولى ولكنه كان يشعر بدعمها للفريق، وشدد على ضرورة التركيز في تحقيق الأهداف المطلوبة، وإعلاء أسم الزمالك.

وعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة