JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

معتز حسين يكشف عن أسم شخصيته بمسلسل العائدون

 

معتز حسين يكشف عن أسم شخصيته بمسلسل العائدون


كتبت : بسنت محمود 


كشف الفنان معتز حسين عن أسم شخصيته في مسلسل العائدون، وهو يجسد دور "طارق" خلال أحداث العمل.


أعرب الفنان معتز حسين عن سعادته بمشاركته مع الفنان أمير كرارة في مسلسل العائدون .


وعلق قائلًا : "أن شاء الله مسلسل العائدون رمضان ٢٠٢٢ "طارق" أتشرف بالعمل مع النجم الخلوق أستاذ أمير كرارة وحظى أن كل شغلى معاك بالتوفيق ليك دايمًا يارب، شكرًا شركة ميديا هب إنتاج محترم وناس محترمة.


وتابع :"أتشرفت بالشغل مع المخرج الكبير أستاذ أحمد نادر جلال، شكرًا المنتج الفنى أستاذ أحمد أبو الفتوح  موفق دايمًا، شكرًا للمخرج المنفذ صديقى أيمن صقر بالتوفيق ليك دايمًا يا صديقى" .


وأضاف: "مبروك لما زملائى الممثلين فى العمل الرائع شكرا كاست الإخراج على مجهودكم وتعبكم، أن شاء الله مسلسل ناجح و يكسر الدنيا وكل سنة وانتو طيبين" .


مسلسل "العائدون" بطولة كلًا من :" أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل"، من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر .


تدور  أحداث مسلسل العائدون حول الكشف عن المؤتمرات التي تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود اللى تبذلها الأجهزة المصرية للتصدي إلى تلك المؤتمرات .


ويذكر أن آخر أعمال الفنان معتز حسين شارك مسلسل "الاختيار 2"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام  2021، المسلسل من بطولة كلًا من  أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إياد نصار، إسلام جمال، أسماء أبو اليزيد،بشري، إنجي المقدم، غيرهم من الفنانين

 معتز حسين يكشف عن أسم شخصيته بمسلسل العائدون

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة