JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج يفتتح معرض التربية البيئية والسكانية 

وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج يفتتح معرض التربية البيئية والسكانية


سوهاج:محمد الشيمى 

افتتح الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، معرض التربية البيئية والسكانية لمدارس محافظة سوهاج والمقام بقاعة الاحتفالات الرئيسية بمدرسة ناصر الاعدادية بسوهاج.


جاء ذلك بحضور الاستاذة منى طرخان مدير الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج و الاستاذ محمد هاشم مدير إدارة البيئة والسكان بديوان المديرية ورؤساء أقسام التربية البيئية والسكانية بالمديرية والادارة وممثلو المدارس من مختلف الادارات التعليمية بسوهاج .

 

واشتمل المعرض على العديد من الاعمال المتميزة لأنشطة التربية البيئية والسكانية للمساهمة في تطوير البيئة واستغلال مواردها باقل الامكانيات و إعادة تدوير المنتجات واستغلالها الاستغلال الأمثل . 


و عبر ابو زيد عن أعجابه بالأفكار والابتكارات التي قدمها المعرض من أجل تطوير البيئة المحيطة إلي الأفضل، كما أكد على ضرورة صقل مهارات الطلاب المتميزين وتنمية مواهبهم في جميع المجالات من اجل اعداد حيل متميز قادر على اقتحام سوق العمل والنهوض بالوطن.


من جانبها أوضحت الاستاذة منى طرخان أن أنشطة التربية البيئية والسكانية تعد من الأنشطة التعليمية الهامة في أي وتفتح المجال للطلاب من أجل التميز والابداع والابتكار.







وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج يفتتح معرض التربية البيئية والسكانية 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة