JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف.. على تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل مواجهة اليوم

 


كتبت : ضحى صلاح

يترقب عشاق النادي الأهلي مباراة فريقهم المثيرة ضد فريق بيراميدز، حيث يتلقى الفريقين مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري العام

ويعد هذا اللقاء مؤجل من الأسبوع الثامن من عمر المسابقة .





تاريخ المواجهات بين الفريقين :-



التقي الأهلي مع بيراميدز في 12 مباراة سواء تحت المسمى القديم والجديد، بواقع 10بالدوري و2 بالكأس، وفاز كل منهما 4 مرات وحسم التعادل 4 لقاءات.



أول مباراة انتهت بالتعادل بينهما كانت في موسم 2014/2015 عندما كان بيراميدز تحت المسمى القديم ( الأسيوطي) وكان تعادل سلبي، اما آخر مباراة انتهت بالتعادل بينهما كانت الموسم الماضي، وكان تعادل إيجابي بنتيجة 2/2 .




 واستطاع بيراميدز من تحقيق نتائج مميزة أمام منذ ظهوره في موسم 2018/2019 تحت المسمى الجديد باسم بيراميدز بعد أن تخلى عن اسم الأسيوطي.



فخاض الأهلي مع بيراميدز "تحت المسمى الجديد" في 7 مواجهات، فاز بيراميدز في 3، وتعادل الفريقان في 3، بينما فاز الأهلي في مباراة واحدة فقط .


وكانت هذه المباراة التي استطاع الأهلي الفوز بها تحت قيادة رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي في موسم 2019/2020، وانتهت بنتيجة 2/1 لصالح المارد الأحمر .




أما عن استقبال الأهداف :-


فاستقبلت شباك الأهلي من بيراميدز 7 أهداف، بينما سجل الأهلي في شباك بيراميدز 5 أهداف .




والجدير بالذكر أن بيراميدز هو متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة، حصدهم من 8 انتصارات وتعادل وحيد، و يذكر أيضا أن الأهلي يتبقي له مباراة مؤجلة حيث خاض 9 مباريات، ومع لقاء اليوم يصبح 10 مباريات، في حين أن جميع الفرق خاضت مواجهاتها كاملة بواقع 11 مباراة لكل منهم .

تعرف.. على تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل مواجهة اليوم

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة