JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الحرس في مواجهه صعبة أمام البلدية والأوليمبي في ضيافه سبورتنج "مباريات الجولة 25"

الحرس في مواجهه صعبة أمام البلدية والأوليمبي في ضيافه سبورتنج "مباريات الجولة 25"




كتبت: بسنت علام



تنطلق غدًا مواجهات الجولة الخامسة وعشرون من مجموعة بحري بالقسم الثاني والأخيرة قبل التوقف خلال شهر رمضان وتقام 8 مباريات.


يستضيف حرس الحدود فريق بلدية المحلة على إستاد حرس الحدود بالمكس، ويدخل حرس الحدود المباراة وهو يحتل وصافه المجموعة برصيد 47 نقطة بينما بلدية المحلة في المركز السادس برصيد 39 نقطة.


وتقام مواجهة سكندرية على ملعب نادي سبورتنج بين سبورتنج والأوليمبي، ويدخل سبورتنج هذه المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة بينما الأوليمبي متربع على عرش ترتيب المجموعة برصيد 48 نقطة.


ويستضيف إستاد جامعة الإسكندرية مباراة المجد وبايونيرز، ويحتل المجد المركز السابع برصيد 38 نقطة بينما بايونيرز في المركز التاسع برصيد 30 نقطة


وتقام على إستاد بلدية المحلة مواجهة قاع المجموعة بين صيد المحلة والزرقا، يتواجد صيد المحلة في مؤخره ترتيب الجدول في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 11  نقطة بينما الزرقا في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.


وتقام مباراة الرجاء المطروحي ودكرنس على ملعب الرجاء، والرجاء أول نادي يهبط رسميًا إلى الدرجة الثالثة بعد أن جمع 8 نقطة فقط بينما دكرنس يتواجد في المربع الذهبي ومحاولة المنافسة على الصعود بعد أن أحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة.


ويستضيف الملعب الفرعي ببرج العرب مباراة المصري السلوم والحمام، ويدخل المصري السلوم هذه المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة بينما الحمام يحتل المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.


وتقام مباراة المنصورة وأبو قير للأسمدة على إستاد شربين، ويدخل المنصورة المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 30 نقطة بينما أبو قير يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة.


ويحل دمنهور ضيفًا على كفر الشيخ وتقام المباراة على إستاد كفر الشيخ ، ويحتل كفر الشيخ المركز الثالث برصيد 42 نقطة بينما ألعاب دمنهور في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

 الحرس في مواجهه صعبة أمام البلدية والأوليمبي في ضيافه سبورتنج "مباريات الجولة 25"

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة