JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.. أكاديمية DS الإسبانية تقييم اللاعبين لانقضاء فترة معايشة في إسبانيا

 



تقيم أكاديمية DS الإسبانية بمصر تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، حفلة الجمعة المقبلة بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية، لتقييم لاعبي الأكاديمية في الربع سنوي، والذي تهدف أيضًا لاكتشاف المواهب الرياضية، وتقديمها لمنتخبات مصر في جميع الاعمار السنية.


 وتشهد الاحتفالية حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية الهامة، في المجال الرياضي سواء من نجوم كرة القدم السابقين أو الحالين، بالإضافة إلى وجود شخصيات من المجال الرياضي.


ومن المقرر أن يتم اختيار 20 لاعبا من الأكاديمية، للسفر إلى إسبانيا، والتواجد مع أحد الفرق الإسبانية، التي تعاقدات معها الأكاديمية سواء في الدرجة الأولي أو الثانية أو الثالثة.


وكانت الأكاديمية تعاقدت مع 20 نادي في إسبانيا، الفترة الماضية، ومن المقرر أن يتم تسويق الـ 20 لاعب على الـ 20 نادي بحيث يكون كل لاعب في كل نادي، سواء في الدوري الدرجة الأولي أو الثانية أو الثالثة.



ومن المقرر أن تقيم أكاديمية DS الإسبانية، أقوي كامب رياضي في مصر بمدينة السلام شرم الشيخ في مارس المقبل بحضور الجانب الإسباني بعد اعتمدهم رسميا من الجانب الإسباني خلال الفترة الماضية 


ويشهد الكامب تكريم عدد من المشتركين وسط حضور عدد كبير والمفيد من هذه المعسكرات التدريبية بكل تأكيد هو اكتساب الثقة بالنفس وعدم الاعتماد علي الآخرين والعمل الدائم علي رفع الروح المعنوية للاعبين والعمل الحقيقي علي أرض الواقع


وصرح هشام حسين المشرف العام على المشروع بأن الأكاديمية تهدف الي تسويق اللاعبين الي الأندية الإسبانية، وتسويق ٢٠ لاعب بنهاية عام 2022 واعتماد جميع المدربين واللاعبين من أسبانيا ومشاركة فرق مصرية في المسابقات الإسبانية من خلال مشاركتهم في دوري الناشئين بإسبانيا.

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.. أكاديمية DS الإسبانية تقييم اللاعبين لانقضاء فترة معايشة في إسبانيا

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة