JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأوليمبي يعود لصدارة مجموعة بحري " تعرف على نتائج الجولة السابعة عشر"

 
الأوليمبي يعود لصدارة مجموعة بحري " تعرف على نتائج الجولة السابعة عشر"


كتبت: بسنت علام


أنتهت منذ قليل منافسات الجولة السابعة عشر من مجموعة بحري بالدوري الممتاز ب وشهدت الجولة 8 مباريات ويستعرض لكم موقع " الخبر المصري" نتائج هذه الجولة.


أفتتح الأسبوع السابع عشر بمباراة المجد السكندري وحرس الحدود التي كانت تقام على إستاد جامعة الإسكندرية وأنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف


ومنها إلى مباراة الحمام والأوليمبي التي كان يستضيفها ملعب الأوليمبي وأنتهت بفوز الأوليمبي بهدفين مقابل هدف سجل الهدف الأول للحمام مؤمن فكري من ركلة جزاء ثم تعادل محمد رجب ثم أضاف حمبوزو الهدف الثاني.


ثم مباراة الزرقا وبلدية المحلة التي كانت تقام على ملعب الزرقا ونجح الزرقا من أقتناص نقاط المباراة بعد أن فاز بهدفين مقابل هدف محمد رمضان ومحمد وفائي وإحرز هدف البلدية محمد جمال.


وبفوز كبير نجح كفر الشيخ الفوز على الرجاء في المباراة التي كان يستضيفها ملعب الرجاء بسداسية نظيفة إحرز الأهداف موسى اولاري هاتريك وأيمن محمد وصلاح خطاب هدفين. 


ثم مباراة دكرنس وأبو قير للأسمدة التي كان يستضيفها حمدينو عبد الجليل وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق إحرز على شوقي هدف التقدم من ركلة جزاء ثم تعادل كارفالا لابو قير وعاد محمد حسن بدكرنس للتقدم وتعادل أبو قير بهدف ذاتي عن طريق أحمد جمال.


ومنها إلى مباراة بايونيرز ودمنهور التي كان يستضيفها إستاد شربين وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نجح حسام باولو من إضافة الهدف الأول ثم تعادل محمد ناجح لدمنهور وأهدر حسام باولو ركلة جزاء في الشوط الثاني.


مباراة صيد المحلة وسبورتنج التي يستضيفها ملعب بلدية المحلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق تقدم محمد السقا للصيد وتعادل أحمد سمير لسبورتنج.


والختام مع مباراة المصري السلوم والمنصورة التي إستضفها الإستاد الفرعي ببرج العرب بفوز المنصورة بهدف مقابل لاشئ سجله الوافد الجديد عبد الله شيكا.

الأوليمبي يعود لصدارة مجموعة بحري " تعرف على نتائج الجولة السابعة عشر"

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة