JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الإتحاد السكندري يتعادل إيجابياً أمام إيسترن كومبانى بالدوري الممتاز 

 



كتبت/ إسراء عفيفي  



انتهت منذ قليل أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي الإتحاد السكندرى و إيسترن كومبانى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (هدف لكل منهما)، في المباراة التي جمعتهما اليوم على إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


افتتح "أحمد عادل ميسي" أول أهداف اللقاء لصالح الإتحاد السكندري في "الدقيقة 28" من عمر اللقاء، من خلال تسديدة متقنة لتسكن الشباك. 


وفي "الدقيقة 45" من عمر اللقاء تم إحتساب ركلة جزاء لصالح الإتحاد السكندري بعد عرقلة عبد الغني محمد، ولكن ألغى الحكم ركلة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو ركلة الجزاء بداعي أن العرلقة تمت من خارج منطقة الجزاء، كما أشهر البطاقة الحمراء لبنجامين أوفوتو لاعب "إيسترن كومبانى" ليستكمل إيسترن كومبانى اللقاء بعشر لاعبين. 


وفي "الدقيقة 52" من عمر اللقاء أدرك "فراس عيفية" هدف التعادل لصالح إيسترن كومبانى، مستغلاً خطأ من دفاعات الإتحاد السكندري ليسددها عيفية داخل الشباك. 


وشهدت "الدقيقة 77" من عمر اللقاء، هدفاً ملغي لصالح الإتحاد السكندري سجله البديل بنجامين بواتينج، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل. 


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإتحاد السكندري إلى 13 نقطة محتلاً المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما يتذيل إيسترن كومبانى جدول الترتيب برصيد نقطتين.

الإتحاد السكندري يتعادل إيجابياً أمام إيسترن كومبانى بالدوري الممتاز 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة