JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أوتوهو يهزم المصري بهدف نظيف في الكونفدرالية 

 




كتبت/ إسراء عفيفي  



حقق فريق أوتوهو الكونغولي فوزاً ثميناً على نظيره فريق المصرى البورسعيدي بنتيجة (هدف دون مقابل)، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على "إستاد الشهداء" بعاصمة الكونغو الديمقراطية "كينشاسا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.




شهدت أحداث المباراة سيطرة من جانب فريق المصري ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى. 



وهدد فريق أوتوهو مرمى المصري مبكراً من خلال تسديدة من "ديميتري بيسكي" من ركلة حرة ولكن نجح أحمد مسعود في التصدي لها بثبات. 


وأجرى معين الشعباني عدة تغييرات في صفوف المصري بنزول "حسن علي" بدلاً من أحمد حمودي في الدقيقة 54، ونزول "إلياس الجلاصي" بدلاً من محمد عنتر في الدقيقة 61.



وشهدت "الدقيقة 57" من عمر اللقاء، فرصة خطيرة لصالح أوتوهو بعد خطأ فادح من هيثم العيوني في إبعاد الكرة، لتصل إلى جونيور موزيتا ليمرر الكرة إلى كادر بيديمبو ليطلق تسديدة خطيرة ولكنها تمر بجوار القائم. 



وجاءت أخطر فرص المصري من خلال كرة عرضية من حسن علي داخل منطقة الجزاء قابلها عمرو مرعي لترتد من القائم الأيمن إلى ياسر حمد الذي أطلق تسديدة ولكن تصدى لها حارس أوتوهو. 


وفي "الدقيقة 76" أجرى الشعباني تغييراً آخر بنزول كلاً من "إيميكا إيزي" و"أوستين أموتو" بدلاً من أحمد شديد قناوي وعمرو مرعي. 



ونجح البديل "رولاند أوكوري" في تسجيل هدف اللقاء الوحيد لصالح أوتوهو الكونغولي فى "الدقيقة 87" من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية ليقابلها بتسديدة رأسية لتسكن الشباك. 



وبهذه النتيجة يتجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بالتساوي مع فريق أوتوهو بنفس الرصيد في المركز الثاني بفارق المواجهات، فيما يحتل مازيمبي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة برصيد نقطتين.

أوتوهو يهزم المصري بهدف نظيف في الكونفدرالية 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة