JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف على مباريات الجولة التاسعة عشر بمجموعة بحري

 

تعرف على مباريات الجولة التاسعة عشر بمجموعة بحري




كتبت : بسنت علام


تنطلق غدًا الخميس  مباريات الجولة التاسعة عشر من مجموعة بحري بالدوري الممتاز ب وتقام 8 مباربات تنطلق جميعًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا.


يخوض نادي دكرنس مباراة قوية في مواجهه بلدية المحلة وتقام المباراة على حمدينو عبد الجليل، ويدخل دكرنس هذه المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 30 نقطة بينما بلدية المحلة في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

 


 وسيتضيف ملعب سبورتنج مباراة سبورتنج وحرس الحدود، ويدخل سبورتنج هذا اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 22 نقطة بينما حرس الحدود في وصافه المجموعة برصيد 37 نقطة.


وتقام مباراة بايونيرز ضد الأوليمبي على إستاد شربين، ويدخل بايونيرز اللقاء وهو يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة بينما يتربع الأوليمبي على عرش ترتيب المجموعة برصيد 38 نقطة.


ويخوض صيد المحلة مباراته أمام كفر الشيخ على إستاد بلدية المحلة، ويصارع صيد المحلة على الهبوط إلى الدرجة الثالثة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط بينما كفر الشيخ في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.


 


وتقام مباراة المصري السلوم والعاب دمنهور على الإستاد الفرعي ببرج العرب ويدخل المصري هذا اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة بينما دمنهور في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.


ويستضيف إستاد جامعة الإسكندرية مباراة المجد السكندري والمنصورة، ويحتل المجد المركز السابع برصيد 26 نقطة بينما المنصورة في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.


 


 والرجاء المطروحي وأبو قير للأسمدة على ملعب نادي الرجاء، ويتزيل الرجاء ترتيب المجموعة بعد أن حصد 8 نقط فقط بينما أبو قير في المركز السادس برصيد 27 نقطة.


وتقام مباراة الزرقا والحمام ملعب نادي الزرقا، يحتل نادي الزرقا المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة بينما الحمام في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

تعرف على مباريات الجولة التاسعة عشر بمجموعة بحري

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة