JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأوليمبي يحافظ على صدارة بحري "تعرف على نتائج الجولة الثامن عشر"

 



كتبت: بسنت علام.


أنتهت منذ قليل مباريات الجولة الثامنة عشر من مجموعة بحري بالقسم الثاني من الدوري المصري والتي شهدت أقامه 8 مباريات.


ويستعرض لكم موقع " الخبر المصري" نتائج هذه الجولة وجاءت كالتالي:


تمكن نادي الأوليمبي من تحويل تأخره إلى فوز بثلاثية على نادي الزرقا مباراة على ملعب عز الدين يعقوب تقدم للزرقا عبد الرحمن سمير وتعادل أحمد عيد ثم أضاف أحمد فهمي هدفين في دقيقتين متتالية.


وأستطاع حرس الحدود حصد ثلاث نقاط جديدة خلال مشواره للمنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز بفوز على صيد المحلة في المباراة التي أقيمت على إستاد حرس الحدود بالمكس بهدفين نظيفين. أحرز أهداف المباراة الوافد الجديد رضا الويشي وأحمد جمعة.


 ونجح بلدية المحلة من الفوز بثلاثية نظيفة على بايونيرز في المباراة التي كانت تقام على إستاد بلدية المحلة شهاب شفيق ورضا عبد العال وحيد محسن.


وتعسر كفر الشيخ أمام المجد السكندري وأنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهدف وكان يستضيف اللقاء ملعب كفر الشيخ.

 


وسيطر التعادل الإيجابي على مباراة دمنهور ودكرنس بهدف لكل فريق التي كانت تقام على ملعب مياه البحيرة تقدم لدمنهور محمد العزازي وتعادل شمس محارب لدكرنس.


وسيطر التعادل الإيجابي أيضًا على مباراة أبو قير للأسمدة والمصري السلوم بهدف لكل فريق وكان يستضيف اللقاء إستاد جامعة الإسكندرية تقدم عبد الرحمن اللاهوني للمصري السلوم وتعادل كارفالا لابو قير.


 وتمكن المنصورة من الفوز على الرجاء المطروحي برباعية نظيفة في المباراة التي كانت تقام على إستاد المنصورة أحرزهما عبد الله شيكا ومحمد عادل تيجانا وضياء السيد واسلم رمضان.


 


ونجح الحمام في الخروج بثلاث نقاط بفوز صعب على سبورتنج بثلاث أهداف مقابل هدفين وكانت تقام المباراة على ملعب نادي الحمام سجل للحمام على خليل هدفين ومحمد كارم وسجل لسبورتنج إسلام جمارك هدفين.

الأوليمبي يحافظ على صدارة بحري "تعرف على نتائج الجولة الثامن عشر"

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة