JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأوليمبي في مواجهه الزرقا والحدود في مواجهه صيد المحلة

 



كتبت: بسنت علام.


تنطلق غدًا الخميس العاشر من فبراير مباريات الجولة الثامنة عشر من مجموعة بحري بالدوري الممتاز ب وتقام 8 مباربات تنطلق جميعًا في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا.


يخوض نادي الأوليمبي مباراة هذا الأسبوع على ملعبه عز الدين يعقوب في مواجهه نادي الزرقا، ونجح الأوليمبي من التربع على عرش المجموعة بعد أن جمع 35 نقطة بينما الزرقا في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.


ويخوض حرس الحدود مباراته ضد صيد المحلة وتقام المباراة على ملعب حرس الحدود بالمكس، ويحتل حرس الحدود وصافة المجموعة بعد ان جمع 34 نقطة، بينما يتواجد صيد المحلة في المركز الخامس عشر بعد أن جمع 8 نقطة.


وتقام مباراة بلدية المحلة وبايونيرز على إستاد بلدية المحلة، ويحتل بلدية المحلة المركز السادس برصيد 26 نقطة بينما بايونيرز بقع في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.


وتقام مباراة كفر الشيخ والمجد السكندري على ملعب كفر الشيخ ويدخل كفر الشيخ هذه المباراة وهو في المركز الثالث بعد أن جمع 33 نقطة بينما المجد في المركز السابع برصيد 25 نقطة.


وتقام مباراة العاب دمنهور ودكرنس على ملعب مياه البحيرة ويدخل دمنهور هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة بينما دكرنس في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.


ويستضيف إستاد جامعة الإسكندرية مباراة أبو قير للأسمدة والمصري السلوم ويدخل أبو قير هذه المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة بينما المصري السلوم في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.


ويستضيف إستاد شربين مباراة المنصورة والرجاء المطروحي، ويحتل المنصورة المركز العاشر برصيد 22 نقطة بينما الرجاء يتزيل ترتيب الجدول بعد أن جمع 8 نقاط فقط.


وتقام مباراة الحمام وسبورتنج على ملعب نادي الحمام، ويحتل الحمام المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة بينما سبورتنج في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

الأوليمبي في مواجهه الزرقا والحدود في مواجهه صيد المحلة

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة