JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأوليمبي في مواجهة صعبة أمام دكرنس للحفاظ على الصدارة "تعرف على مباريات الأسبوع العشرون"

 
الأوليمبي في مواجهة صعبة أمام دكرنس للحفاظ على الصدارة "تعرف على مباريات الأسبوع العشرون"




كتبت: بسنت علام



تنطلق منافسات الجولة العشرون من مجموعة بحري بالقسم الثاني للدوري المصري غدًا الخميس الموافق 24 فبراير، وتقام 7 مباريات وتوجد مباراة مؤجلة تنطلق جميع المباريات في تمام الساعة الثالثة عصرًا.


يشهد هذا الأسبوع مباراة قوية بين الأوليمبي ودكرنس ويستضيف هذا اللقاء ملعب عز الدين يعقوب، ويدخل الأوليمبي هذه المباراة وهو منفرد بصدارة المجموعة برصيد 41 نقطة بينما دكرنس يحتل المركز الخامس برصيد 31 نقطة.


ويستضيف إستاد بلدية المحلة مواجهة بلدية المحلة والمصري السلوم، ويدخل البلدية هذه المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة بينما المصري السلوم في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.


ويستضيف كفر الشيخ فريق سبورتنج وتقام المباراة على ملعب كفر الشيخ ويدخل كفر الشيخ المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 34 نقطة بينما سبورتنج في المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.


ويستضيف الحمام فريق حرس الحدود في المباراة التي ستقام على ملعب الحمام ويدخل الحمام هذه المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة بينما حرس الحدود في وصافه المجموعة برصيد 38 نقطة.


ويستضيف إستاد شربين مواجهة المنصورة وصيد المحلة، ويدخل المنصورة هذه المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 25 نقطة بينما صيد المحلة في المركز الخامس عشر بعد أن جمع 11 نقطة.


وتقام مباراة ألعاب دمنهور والرجاء على ملعب مياه البحيرة، ويدخل دمنهور هذه المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة بينما يتزيل الرجاء ترتيب المجموعة ب 8 نقاط.


ويستضيف إستاد جامعة الإسكندرية مباراة أبو قير للأسمدة والمجد السكندري، ويحتل أبو قير المركز الرابع برصيد 31 نقطة بينما المجد في المركز السابع برصيد 29 نقطة.


وتم تأجيل مباراة بايونيرز والزرقا على أن تقام يوم الأثنين القادم في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

الأوليمبي في مواجهة صعبة أمام دكرنس للحفاظ على الصدارة "تعرف على مباريات الأسبوع العشرون"

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة