JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ سوهاج يشدد على منع الباعة الجائلين والإشغالات أسفل كوبري الثقافه

 




سوهاج : حمدى صابر أحمد 




قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها أعمال تطوير وتجميل منطقة أسفل كوبري الثقافة بحي شرق سوهاج التي قاربت على الانتهاء، بحضور المهندس مؤمن محمد مدير مديرية الطرق بالمحافظة، والمهندسة عبير الطيب مسئول التنسيق الحضاري بديوان عام المحافظة، ومسئولي حي شرق، وإدارة مرور سوهاج .

 

وجه المحافظ خلال الجولة الشكر للقائمين على تطوير وتجميل المنطقة المحيطة بالكوبري، مشددا على مسئولي الحي والمرافق والمرور بضرورة منع الإشغالات والباعة الجائلين من التواجد أسفل الكوبري، حفاظا على المظهر الحضاري، كما وجه بالعمل على تحقيق السيولة المرورية، خاصة في مداخل ومخارج الأماكن المخصصة لانتظار السيارات أسفل الكوبري، ورفع السيارات المخالفة فورا.

 

ووجه " الفقي " باتخاذ الإجراءات الفعلية للبدء في أعمال تطوير نفق العروبة وحديقة الثقافة، كما تفقد المحاور المرورية المختلفة بالميدان وأماكن انتظار السيارات التي تتسع لعدد 120 سيارة، بالإضافة إلى أعمال تركيب بلاط الانترلوك بمحيط سلم المشاة.

 

يذكر أن الأعمال تشمل " إنشاء الأرصفة وتركيب البردورات والإنترلوك، وأعمال اللاندسكيب، وإنشاء مطبات صناعية ذات مواصفات قياسية، بالإضافة إلى أعمال التخطيط وإشارات المرور، وأعمدة الإنارة، وزراعة مساحات خضراء، ونباتات الزينة"، بتكلفة إجمالية للأعمال بلغت 6 مليون جنيه .

محافظ سوهاج يشدد على منع الباعة الجائلين والإشغالات أسفل كوبري الثقافه

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة