JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ريهام عبد الحكيم تجسد"كوكب الشرق"في الصغر والكِبر

 
ريهام عبد الحكيم تجسد"كوكب الشرق"في الصغر والكِبر


كتبت: أسماء عبد المنعم


جسدت الفنانة ريهام عبد الحكيم شخصية"أم كلثوم"، في صغرها من خلال مسلسل كوكب الشرق، الذي تم عرضه عام1999، والآن تجسدها من خلال تقديم أغانيها في الأوبرا، ومن المقرر أن تقدم حفل جديد يقام بدار الأوبرا المصرية يوم الأحد المقبل الموافق 16 يناير.


وكتبت ريهام عبد الحكيم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "بسم الله بادعوكم لحضور أولى حفلات،   كوكب الشرق  بالأوبرا في ٢٠٢٢  قيادة المايسترو مصطفي حلمي،     هستناكم تنوروني يوم الأحد ١٦ يناير بالمسرح الكبير الساعة ٨ مساء نتسلطن و نستمتع بأحلى أغاني الست".


ومن المقرر أن تطرح ريهام فيديو كليب جديد بعنوان"قبل أما أنام"  قريبا، من كلمات سلامه علي،  ألحان وليد منير، توزيع أسامة كمال،  مكس وماستر محمود عزت،  إخراج جميل جميل المغازي،  إنتاجivas.



يشار إلى أنه أحترفت ريهام الغناء في سن الثانية عشر من عمرها على مسرح دار الأوبرا المصرية، وتمتلك رصيد غنائي فلها ألبومين وعده أغاني منفردة منها تترات المسلسلات وأغاني فيلم"عسل أسود".


كما حصلت على جائزة الميكروفون الذهبي من إتحاد الإذاعات العربية مرتين متتاليتين.


جدير بالذكر أن"عبد الحكيم" تعرف عليها الجمهور في أولى أعمالها من خلال مسلسل"كوكب الشرق" وكانت تجسد شخصية أم كلثوم في الصغر،  ثم قامت بتجسيد شخصية رابعة العدوية في مسرحية رابعة زهرة العاشقين،  ثم شاركت بالغناء فقط في فيلم"عسل أسود"بطولة الفنان أحمد حلمي،  وتتر مسلسل فريسكا،  خاتم سليمان، هي ودافنشي،  الأسطورة.

ريهام عبد الحكيم تجسد"كوكب الشرق"في الصغر والكِبر

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة