JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل امام أولمبيك ليون

 


الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل امام أولمبيك ليون


كتبت : ضحى صلاح




حل فريق باريس سان جيرمان ضيفا على فريق أولمبيك ليون مساء اليوم، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري الفرنسي، حيث أقيمت المباراة على ملعب الأضواء عند الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت.







كانت بداية المباراة سريعة، فلم يمر سوى 5 دقائق فقط واستطاع فريق أولمبيك ليون التقدم عن طريق تمريرة طولية أسفرت عن مرتدة سريعة ضربت خط الدفاع ونجح 

" لوكاس باكيتا" في ترجمتها عند الدقيقة السابعة لتسكن الشباك معلنا عن الهدف الاول لفريقه.








وتراجع فريق أولمبيك ليون إلى نصف ملعبه بعد إحرازه هدف التقدم، وترك الاستحواذ لباريس سان جيرمان الذي سيطر على مجريات المباراة، واضاع العديد من الفرص السهلة التي لم يستغيلها هجوم الفريق الباريسي، اخطرهم كانت في الدقيقتين 38 و 41 الأثنين عن طريق "مبابي" الأولي نجح دفاع ليون في التعامل معها، أما الثانية كانت عن طريق تسديدة رائعة لكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيسر.






لينتهي الشوط الأول بتقدم أولمبيك ليون بهدف دون رد.







مع بداية الشوط الثاني وفي أول عشر دقائق كاد فريق ليون أن يضيف الهدف الثاني لولا تألق حارس مرمى باريس "نافاس".






واستمر استحواذ باريس سان جيرمان على الكرة مع مواصلة الضغط على دفاع ليون من أجل إحراز هدف التعادل، وأضاع "مبابي" واحدة من أسهل الفرص بعدما انفرد بحارس المرمى من الناحية الشمال وسدد الكرة فوق العارضة.









لتأتى الدقيقة "76" وتسفر عن هدف التعادل لباريس سان جيرمان من خلال تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء عن طريق الظهير الأيمن "تيلو كيرير".








وكانت هناك بعد المحاولات من جانب البديل في صفوف فريق أولمبيك ليون اللاعب "ريان شرقي" الذى نشط هجوم ليون من الناحية اليمنى.






لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ويرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 47 نقطة على قمة جدول الترتيب، ويرفع أولمبيك ليون أيضا رصيده إلى 25 نقطة ويصعد مركزين ليصل إلى المركز الحادي عشر.

الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل امام أولمبيك ليون

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة