JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الزمالك يتقدم علي سيراميكا كليوباترا بهدفين في شوط أول

 





عمرو الحلو 

انتهى الشوط الأول بين الزمالك وسيراميكا بتقدم الأبيض بهدفين دون رد في المباراة المقامة حاليا على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الرابطة.


بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، عبد الله جمعة، محمد عبد الغني، محمد طارق، محمد عبد الشافي في خط الدفاع، إسلام جابر، ماجد هاني، يوسف إبراهيم “أوباما”، محمد أوناجم، رزاق سيسيه في خط الوسط، عمر السعيد في خطل اهجوم.


جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وحاول سيراميكا الاستحواذ على منطقة وسط الملعب عن طريق الكرات القصيرة بين لاعبيه وسعى للوصول إلى مرمى محمد عواد ولكن دون خطورة، وحصل الزمالك على ضربة ركنية في الدققة 5 لم يستفيد منها الفريق الأبيض.


وفي الدقيقة 12 سدد محمد أوناجم تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها عامر عامر حارس سيراميكا، وبعدها رد شادي حسين بفرصة خطيرة لأصحاب الأرض بعدما تلقى تمريرة جيدة من باسم مرسي داخل منطقة الجزاء سددها أعلى مرمى محمد عواد.


وحاول سيراميكا الوصول لمرمى محمد عواد الذي تصدى لتسديدة أحمد محسن في الدقيقة 20 من ركلة حرة، وفي الدقيقة 26 انطلق عبد الله جمعة من الجانب الأيسر وتوغل بين مدافعي أصحاب الأرض وأرسل عرضية أرضية ليوسف إبراهيم “أوباما” الذي مهد الكرة لرزاق سيسيه ليسدد بقدمه اليمنى على يمين عامر عامر محرزا الهدف الأبيض للقلعة البيضاء.


سيطر لاعبو سيراميكا قليلا على منطقة وسط الملعب في محاولة للعودة بالنتيجة من جديد وتعامل دفاع الزمالك مع كرات أصحاب الأرض بثبات، وفي الدقيقة 41 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح يوسف إبراهيم “أوباما” الذي تمت عرقلته من قبل مدافع سيراميكا، وسدد “أوباما” الكرة على يسار عامر عامر محرزا الهدف الثاني للزمالك.


واحتسب الحكم دقيقتين كوقت بدل من ضائع لم تتغير فيهما النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة