JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف على أبرز تصريحات كيروش وسر استبعاد أفشه وطارق حامد

 


كتبت :ضحى صلاح

عقد المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش

مؤتمرا صحفيا صباح اليوم لتوضيح عده أمور بشأن قائمة المنتخب والرد على كافه تساؤلات الجماهير حول استبعاد اهم لاعبين المنتخب.





والبداية مع سؤال سر استبعاد أفشه وطارق حامد؟



و رد قائلا :- "بعد خبرة 40 عاما في مسيرتي، دربت خلالهما منتخبات كثيرة، الفريق اهم من اللاعبين لجلب أفضل الحلول، مسؤوليتي هى اختيار أفضل فريق لذلك على اختيار اللاعبين لتكوين أفضل فريق، أتحدث عن الفريق وليس لاعب بعينه".




ثم قال " لم اقل شيئاً عن اللاعبين الذين ذكرتهم (أفشه وطارق حامد) قلت أريد بناء فريق قوي يلعب كرة جيدة،وعلي اختيار 25 لاعبا.







اما عن سياسته في التعامل مع الإعلام؟




فرد قائلا :- " لديه سياسة في التعامل مع الإعلام وفقا لخبرتي هى وضع برنامج للتواصل مع الإعلام، لذلك قلت إن الإعلام يستطيع حضور المران كل يوم لمدة 15 دقيقة".








 و عن البرنامج اليومي للمنتخب الوطني ؟




فأجاب :- " سنضع اللمسات الأخيرة على برنامجنا اليوم ثم سنعلن عنه للجمهور، تتدرب حاليا في استاد القاهرة، ستجري بعض التدريبات في فندق الإقامة، تعرفون مشكلة الزحام في القاهرة، لا نستطيع الذهاب لاستاد القاهرة مرتين يومياً".








 وفي السؤال عن إصابة عمرو السوليه؟



أجاب :- " تفقدت التقارير الطبية الخاصة بعمرو السوليه، وهناك فرصة جيدة ليشارك في أول مباراة، وإن لم يكن كذلك سيكون مؤكدا وجوده في المباراة الثانية".







وفي الحديث عن وجود المشاكل في الفريق؟




رد قائلاً :- " اللاعبون يستحقون احتراما أكثر من أشخاص يتحدثون عنها سوءا، لو منحتوهم هذه الثقة وهذا الحب، منتخب مصر سيطير لمستوي أعلى، لاتخلقو مشاكل من لا شيء، توقفوا عن قول إن هناك مشاكل في الجهاز الفني".





ثم أشاد بلاعبين المنتخب الوطني:-



 وقال :- " هناك 19 لاعبا محليا لديهم خبرة كبيرة للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، و منهم لا يلعبون في الأهلي والزمالك، ولديهم القدرة على اللعب في أوروبا".






وعن التحضيرات لكأس الأمم الإفريقية ؟




أجاب :- " ستخوض مرانا مع منتخب الكونغو، تعتبر حصة تدريبية وقد نلعب خلالها مباراة تجريبية لفترة قصيرة، حاولنا أن نلعب مباراتين وديتين حين وضعنا البرنامج اول مرة، لكن الأمور تغيرت لنصبح في الوضع الحالي".








والختام مع الحديث عن التأهل لكأس العالم؟




و أجاب :- " لدى الفرصة للتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة، لا اريد تفويت هذه الفرصة، أريد الوصول لكأس العالم، و أن أنهى مسيرتي وانا مشارك في المونديال 5 مرات، و أن شاء الله سنحقق ذلك ".

تعرف على أبرز تصريحات كيروش وسر استبعاد أفشه وطارق حامد

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة