JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري الانجليزي.. ليفربول يفوز على برينتفورد بثلاثية نظيفة ويصعد للمركز الثاني

 

الدوري الانجليزي.. ليفربول يفوز على برينتفورد بثلاثية نظيفة ويصعد للمركز الثاني


كتبت : ضحى صلاح


فاز فريق ليفربول الإنجليزي على ضيفه فريق برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب "ٱنفليد" ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.


أحداث المباراة:-


الشوط الأول :


أنهى فريق ليفربول الشوط الأول في مواجهته ضد فريق برينتفورد متفوقا بهدف نظيف أحرزه فابينيو في الدقيقة 44، حيث كان كان الشوط من اتجاه واحد من جانب الريدز، واهدر اللاعبين العديد من الفرص السهلة.



في الدقيقة 8 عرضية من روبرتسون تصل لجوتا الذى سدد الكرة لكن تصدى لها الحارس، في الدقيقة 11 تشامبرلين يرسل عرضية من الجهة اليمنى لجوتا الذى ارتقى وحول الكرة ولكنها مرت فوق العارضة.



في الدقيقة 14 تشامبرلين يمهد الكرة لترينت الذى انطلق وسدد تصويبة قوية لكنها تعلو مرمى برينتفورد، في الدقيقة 22 فان دايك كاد أن يسجل الهدف الاول للريدز بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن تألق حارس برينتفورد وانقذ الكرة من على خط المرمى.



في الدقيقة 34 ترينت ارسل تمريرة طولية من اليمين الى اليسار لتصل الكرة لروبرتسون الذى ارسل عرضية لفيرمينو سددها ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر.



في الدقيقة 41 ماتيب يمر ويراوغ ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس فيرنانديز.


ثم تأتي الدقيقة 44 وتشهد الهدف الاول ليفربول عن طريق ركلة ركنية من الجهة اليسرى يرسلها ترينت داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة لفابينيو الذى تابع الكرة برأسه وسكنت الشباك.


لينتهي الشوط اللقاء الأول بتقدم ليفربول على برينتفورد بهدف نظيف.



الشوط الثاني :


استمر إستحواذ ليفربول على مجريات المباراة ونجح في مضاعفة النتيجة عن طريق تشامبرلين في الدقيقة 69 ومينامينو في الدقيقة 77.


في الدقيقة 50 تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق فابينيو لكن فيرنانديز حارس برينتفورد تصدى للكرة.


في الدقيقة 52 جونز يمر من الجهة اليسرى ويسدد الكرة ويتصدى لها حارس المرمى أيضا.


ثم تأتي الدقيقة 59 وتشهد المحاولة الوحيدة لفريق برينتفورد على مرمى ليفربول عن طريق بريان مبيومو الذى أهدر فرصة التعادل على فريقه.


و في الدقيقة 62 جوتا سدد الكرة بقوة ولكنها اصطدمت بالقائم الأيمن وارتدت لفيرمينو الذى سددها ولكن تألق فيرنانديز وتصدى لها ومنع الهدف الثاني.


ثم تأتي الدقيقة 69 وتسفر عن الهدف الثاني ليفربول عن طريق تشامبرلين بعد عرضية نموذجية من روبرتسون حولها برأسية رائعة في شباك برينتفورد محرزا الهدف الثاني.


وفي الدقيقة 77 مينامينو يضاعف النتيجة للريدز ويسجل الهدف الثالث عقب نزوله سريعاً، وذلك بعد ضغط من فيرمينو على دفاع برينتفورد لتصل الكرة لمينامينو ويسكنها الشباك.


واستمر ضغط ومحاولات لاعبى ليفربول من أجل إضافة مزيد من الأهداف، ولكن تنتهي المباراة بثلاثية نظيفة لصالح ليفربول على فريق برينتفورد.



وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 45 نقطة وبصل إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج و يتبقي له مباراتين مؤلجتين، بينما توقف رصيد فريق برينتفورد عند 23 نقطة ويبقي في المركز الرابع عشر.

الدوري الانجليزي.. ليفربول يفوز على برينتفورد بثلاثية نظيفة ويصعد للمركز الثاني

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة