JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأوليمبي في مواجهة بلدية المحلة وكفر الشيخ والمصري السلوم في أفتتاحية الدور الثاني

 





كتبت_ بسنت علام 

تنطلق منافسات الدور الثاني من مجموعة بحري بدوري الممتاز ب غدًا الأحد في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا ب 8 مباريات.


ينتظر الأوليمبي مباراة هامة في مواجهة بلدية المحلة على ملعب البلدية ويسعى الأوليمبي إلى الفوز ليستمر في صدارة المجموعة بعد أن جمع 31 نقطة، بينما يتواجد بلدية المحلة في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.


بينما يواجه حرس الحدود الرجاء المطروحي على ملعب حرس الحدود بالمكس ويأمل حرس الحدود الخروج منتطر من أجل ملاحقه الأوليمبي على الصدارة بعد جمع 30 نقطة بفارق نقطة واحده عن الأوليمبي، بينما الرجاء يقع في دائرة الهبوط بعد أن أحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط. 


وكفر الشيخ في مباراة قوية مع المصري السلوم على ملعب كفر الشيخ ويحتل كفر الشيخ المركز الثالث خلف حرس الحدود برصيد 29 نقطة، بينما المصري السلوم في المركز العاشر برصيد 18 نقطة. 


ويخوض دكرنس مواجهه صعبه خارج الديار مع المنصورة على إستاد شربين ويحتل دكرنس المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بينما المنصورة في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.


فيما يواجه أبو قير للأسمدة بايونيرز في المباراة التي يستضيفها إستاد جامعة الإسكندرية ويحتل أبو قير المركز الثامن برصيد 22 نقطة، بينما بايونيرز في المركز السادس برصيد 24 نقطة.


ودمنهور في مواجه الزرقا وتقام المباراة على ملعب مياه البحيرة ويحتل دمنهور المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة بينما يقع الزرقا في دوامه الهبوط في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.


بينما يقام لقاء الأشقاء في الإسكندرية بين سبورتنج والمجد السكندري ويستضيف اللقاء ملعب سبورتنج ويحتل سبوتنج المركز التاسع برصيد 20 نقطة، بينما المجد في المركز السابع برصيد 23 نقطة.


والختام مع مباراة الحمام وصيد المحلة التي تقام على ملعب الحمام، ويحتل الحمام المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، بينما يتزيل صيد المحلة ترتيب الجدول برصيد 6 نقاط.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة