JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم بكأس الرابطة للأندية

 






كتب : محمد عطالله


تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن منافسات كأس الرابطة للأندية والتي أعلن عنها الاتحاد المصري وتبدأ اليوم الأربعاء بمجموعة من المباريات المهمة.


حيث تقام المباراة الأولى بين فريقي المصري البورسعيدى ومصر المقاصة في الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية في بدايه مشوار الفريقين في البطولة، وإيسترن كومبانى مع فيوتشر وأخيراً بيراميدز مع الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.


يدخل فريقي المصري والمقاصد المباراة وهمت كاملي العدد بسبب عدم ضم أي لاعب الي صفوف المنتخب الوطني الذي يتواجد في الكاميرون من اجل كأس الأمم الأفريقية لتكون بمثابة بروفة قويه قبل العودة إلي منافسات الدوري المصري.


 تقام المباراة الثانية بين فريقي إيسترن كومبانى وفيوتشر في الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت.

 ‏

 ‏ويتطلع المدير الفني لفريق إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال الي أستغلال مباريات كأس الرابطة لتجهيز اللاعبين ووضع الخطه المناسبة في الفترة القادمة.


علي الجانب الآخر يغيب عن فريق فيوتشر للانضمام الي المنتخب الوطني كلا من المدافع محمد عبدالمنعم والباك الأيمن عمر كمال.


 المباراة الثالثة بين فريقي الاتحاد السكندري وبيرأميدز والتي تقام في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الاربعاء على ستاد الدفاع.


يشارك بيرأميدز في البطولة وهو يغيب عنه للانضمام لصفوف المنتخب كلا من الثنائى ايريك تراورى في صفوف منتخب بوركينا فاسو و ويلفريد كانون في صفوف منتخب كوت ديفوار بجانب ثلاثة لاعبين في منتخب مصر هم (عبد الله السعيد، رمضان صبحي ،إبراهيم عادل.


أما فريق الاتحاد بقيادة مدربة حسام حسن يغيب عنه فقط سعيدو سيمبوري بتواجده مع منتخب بوركينا فاسو في كأس الأمم الافريقية، كما يسعي المدير الفني لتجهيز اللاعب محمد شبانة لمباريات الدوري الممتاز

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة