JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محمود ياسين كتبت جواب لمنى زكي بقولها أنا"بحبك"

 
محمود ياسين كتبت جواب لمنى زكي بقولها أنا"بحبك"


كتبت: أسماء عبد المنعم



كشف الفنان الشاب محمود ياسين،  بأنه في فترة الصغر وخاصة في السابعة من عمره كان متيم بالنجمة الكبيرة منى زكي،  وذلك خلال تصريحات صحفية،  وأكد بأنه كتب لها جواب يوضح من خلاله مدى حبه لها.



وأوضح"ياسين"بأنه كنت بخاف أهلي يشوفوه،  فرميته وراء السرير،  وكان رعب حياتي يلاقوه،  مؤكداً:" كنت كاتب إني بحبها،  وإني كنت عايز أسمي أختي على أسمها بس أهلي مارضيوش". 



وأتى رد الفنانة منى زكي،  حيث وجهت رسالة لمحمود ياسين قائلة:" أنا عايزة الجواب ده يلزمني"،  وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".



وأكمل حديثه قائلاً:" أنا أشبه جدي النجم محمود ياسين في الأسم،  ولكن جدي كان مثقف وبيحب القراءة وأنا مش بميل للقراءة".



وأختتم حديثه قائلاً:" أنا أتغير فيا حاجات من يوم وفاة جدي،  ووفاة صاحب عمري غير فيا حاجات كتير قوي،  أنا بخاف من الموت". 



ويذكر أن الفنان الشاب محمود ياسين، كانت بدياته على الساحة الفنية، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل" نصيبي وقسمتك"الجزء الثالث الذي عرض في صيف عام 2019،  ثم مسلسل"الفتوة" بطولة النجم ياسر جلال والذي تم عرضه في ماراثون رمضان2020،  ثم أحترف التمثيل وشارك في العديد من الأعمال الدرامية منها"زي القمر" حكاية أم العيال،  إللي مالوش كبير،  إلا أنا حكاية" على الهامش".


ويشار إلى أن محمود ياسين، هو  نجل الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين،  والأعلامية أيات أباظة،  وحفيد للنجم محمود ياسين والنجمة شهيرة.

محمود ياسين كتبت جواب لمنى زكي بقولها أنا"بحبك"

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة