JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري الانجليزي...السيتي يتفوق علي الارسنال بهدفين مقابل هدف

  

الدوري الانجليزي...السيتي يتفوق علي الارسنال بهدفين مقابل هدف


كتب : محمد عطالله


نجح فريق مانشستر سيتي الفوز علي فريق الارسنال في المباراة التي تقام علي ملعب إستاد الإمارات بهدفين مقابل هدف.


الشوط الأول 


بدأ لاعبي الارسنال المباراة بقوة كبيرة في محاولة منهم في السيطرة علي أحداث اللقاء وبعد مجموعة من التمريرات أنهاها كيران تيرني بتمريرة عرضية أرضية خادعة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بوكايو ساكا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى في الدقيقة 31.


لم يهدأ الارسنال بعد إحراز الهدف ومن مجهود فردي عن طريق جابرييل مارتينيللي من الناحية اليسري نجح في المرور من أكثر من مدافع واختراق منطقة جزاء مانشستر سيتي أنهاه بتسديدة مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.


الشوط الثاني 


بدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني سريعاً عن طريق ركلة حرة مباشرة لمانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.


الدقيقة 55 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد عرقلة لبيرناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء ليتصدي لها الجزائري رياض محرز ويحرز الهدف الأول.


الدقيقة 59 هدف ضائع لأرسنال نتيجةخطأ من المدافع إيميريك لابورت بعد إعادة الكرة للحارس إيديرسون مورايش لتمر الكرة بإتجاه الشباك لولا تدخل المدافع ناثان أكي وإبعاد الكرة من على خط المرمى بصعوبة لتجد متابعة من جابرييل مارتينيللي لاعب أرسنال بتسديدة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.


الوقت بدل الضائع والدقيقة 94 ينجح السيتي من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب رودريجو هيرنانديز ‏من كرة طولية للاعب دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء حاول لابورت لعبها لكنها وصلت إلى رودري الذي أودعها الشباك.

الدوري الانجليزي...السيتي يتفوق علي الارسنال بهدفين مقابل هدف

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة